الاثنين، 27 مايو 2013

ديل بوسكي يعلن القائمة المبدئية لمنتخب أسبانيا في كأس القارات



مدريد  (د ب أ) - أعلن فيسنتي ديل بوسكي مدرب المنتخب الأسباني الأول لكرة القدم اليوم الاثنين قائمة مبدئية للفريق تضم أسماء 26 لاعبا استعدادا لبطولة كأس القارات التي تستضيفها البرازيل الشهر المقبل.

وبذلك سيتم إقصاء ثلاثة لاعبين من القائمة بحلول الموعد النهائي لتقديم القوائم النهائية للمنتخبات المشاركة في البطولة في السابع من حزيران/يونيو المقبل ، قبل أسبوع تقريبا من انطلاق منافسات البطولة التي تمتد من 15 حزيران/يونيو وحتى 30 من الشهر نفسه.

ولم تشهد القائمة حالات إصابة باستثناء قائد فريق برشلونة المخضرم كارلس بويول ، بينما تماثل الحارس المخضرم إيكر كاسياس من إصابة كسر أحد أصابع يده التي كان تعرض لها في كانون الثاني/يناير الماضي.

وإن كانت الشكوك تحوم حول مشاركة مدافع نادي آرسنال الإنجليزي ناتشو مونريال في بطولة البرازيل مع معاناته من مشاكل في الظهر.

وتشارك أسبانيا في بطولة كأس القارات بوصفها بطلة للعالم وأوروبا ، حيث تنافس في المجموعة الثانية مع منتخبات أوروجواي وتاهيتي ونيجيريا.

وتستهل أسبانيا مشوارها في كأس القارات بمواجهة أوروجواي في 16 حزيران/يونيو المقبل بمدينة ريسيفي.

وتستعد بطلة العالم للبطولة المرتقبة بمواجهة هايتى وأيرلندا وديا.

وجاءت القائمة المبدئية لمنتخب أسبانيا كما أعلنها ديل بوسكي اليوم كالتالي:

في حراسة المرمى: إيكر كاسياس (ريال مدريد) وفيكتور فالديز (برشلونة) وبيبي ريينا (ليفربول الإنجليزي).

وفي الدفاع: سيزار أزبيليكويتا (تشيلسي الإنجليزي) وألفارو أربيلوا (ريال مدريد) وسيرخيو راموس (ريال مدريد) وراؤول ألبيول (ريال مدريد) وجيرارد بيكيه (برشلونة) وجوردي ألبا (برشلونة) وناتشو مونريال (آرسنال).

وفي خط الوسط: سيرجيو بوسكيتس (برشلونة) وتشافي (برشلونة) وأندريس إنييستا (برشلونة) وسيسك فابريجاس (برشلونة) وتشابي ألونسو (ريال مدريد) وخافي مارتينيز (بايرن ميونيخ) وخيسوس نافاس (اشبيلية) وسانتي كازورلا (آرسنال) وخافي جارسيا (مانشستر سيتي الإنجليزي) وبينات (ريال بيتيس).

وفي الهجوم: دافيد سيلفا (مانشستر سيتي) وخوان ماتا (تشيلسي) وفيرناندو توريس (تشيلسي) وبيدرو (برشلونة) ودافيد فيا (برشلونة) وروبرتو سولدادو (بلنسية).

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق