الاثنين، 6 مايو 2013

صانع تعب.. عز الدين الحازمي





 ( عمار يا إتي عمااار)

& بفريق شاب واصل العميد ما سبقه به العواجيز! ... والضحية واحدة هلال ليس له من الظهور إلا البدايات ... أما المنعطفات الصعبة والليالي المظلمة فلا يظهر بها الهلال حتى في براري سدير!
& نعم لم أكن متفائل بالفوز لكنني كنت طامح بقوة  لعدم الاقتراب من الخسارة ... لأن لعبة الذهاب والإياب تحتاج لفن تعامل يوصل للهدف بهدوء وبأقل الخسائر.
& لكنني كنت أزداد ثقة وتفاؤل كلما احسست ورأيت بإفراط الهلاليين بضمان النتيجة ... فاتحاد اليوم ورث الإصرار والعزيمة والروح التي تسري في جسد الثمانيني جيلا بعد جيل .. وزاد عليها حيوية الشباب وطموح لمواصلة الأمجاد .
&ظهر الهلال في البداية وسجل هدف مبكر وبروعة الشلهوب ... بداية تعتبر أفضل سيناريوا للقضاء على أي منافس ... لكنها في قاموس العميد تعتبر المحفز الأقوى , فالطريق الصعب والليالي المظلمة هي  من نشأ من خلالها هذا الثمانيني وأبى إلا أن يسير خلالها .
& عاد الإتحاد للمباراة وخرج من الشوط الأول متعادلا وبدأ ببداية ممتازة جدا وهدف مبكر كما بدأ الهلال الشوط الأول لكن الهلال لم يمهل العميد الوقت وعاد سريعا للتعادل .... لكن هدف الإتحاد كسب من خلال الهدف ثقة كبيرة وجرأة في التقدم لم تهتز حتى مع تعادل الهلال وهنا بدأت رحلة شباب العميد للإمتاع فقدم الفريق صور رائعة من الإمتاع والإبداع وتوج الظهور  بهدف التقدم .. وسانده جمهوره الذي يختلف ويتشاجر كثيرا لكنه يعود للمدرج ويتحد حينما يكون الثمانيني بالملعب ... فهذا المقلم هو من أسر القلوب
& ظهر العميد بثوبه الجديد بكامل رونقه هذه المرة فحضر الشريمي وقدم كرة جمالية أعتقد أنها ستنهي صداع الجهة اليسرى وستشكل منطقة قوة كبيرة .. وظهر الغامدي الهداف بثقة الكبار وروعة ترويض الهدف بهدوء .
& يعلم المدرج الإتحادي الكبير أنها مباراة تشكل شوط أول وقد لا تصل بك للتأهل ... لكن الفرحة تكمن في ظهور جيل شاب قوي وينبئ بمستقبل إتحادي يواصل مسيرة الذهب باقتدار ... فقط أربعة أجانب من طراز مؤثر ومدرب يعشق العمل والنجاح .
& تسديدات &
& إن تعامل المدرب مع مباراة الهلال القادمة بشكل جيد قد يتجاوز الفريق الهلال ولكنها لن تكون بسهولة .
& يبقى الشلهوب وكريري هما الذهب الذي يزداد بريقا بتقدم العمر ... فلن تجد في مسيرتهما سوى البريق والبريق فقط.
& كثيرين كانوا يزعجونني منذ زمن  بأن العميد سينتهي بذهاب جيل نور ... وكنت أردد أن نتائج الفئات السنية تنبئ بكنز إتحادي مليء ... فقط هو يجتاج لخريطة الظهور .... يبدوا أن الخريطة  كتب بها ( الكنز يحتاج لتضحية وإصرار ).

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق