الخميس، 3 أكتوبر 2013

بيني وبينك.. درع الدوسري




سامي ...فخر العرب

باديء ذي بدء أود أن أقول من لا يشكر الناس لا يشكر الله... فالشكر أمثله ..والتقدير أكمله .. للقائمين على صحيفة واي سبورت الإلكترونية على تشريفهم لي بالكتابة عبر هذا المنبر الإعلامي الرائع وعسى أن أكون عند حسن الظن سواء للقائمين عليها أو لمتابعيها الكرام من مختلف الأطياف والإنتماءات والميول الرياضية
قد نتفق وقد نختلف لكن تبقى وجهة نظر خاصة نطرحها من باب المشاركة لما فيه مصلحة الكرة السعودية التي نأمل أن تعود لسابق عهدها وسالف أمجادها .
ثم أدخل في صلب الموضوع فأقول وبالله التوفيق : تابعت سامي الجابر منذ أن كان ناشئا هلاليا في بطولة الخليج للناشئين للأندية مع زميله ورفيق دربه خالد التيماوي وتنبأت له بمستقبل باهر منذ ذلك الحين .. ولم تخب توقعاتي فها هو سامي الجابر يبدع مع هلاله البطل لاعبا ويحصد الإنجاز تلو الآخر ويتألق مع منتخبه الأخضر ويصل معه وبه لكأس العالم أربع مرات ثم يواصل إبداعه إداريا في ناديه وها هو الآن يتسلم زمام الأمور الفنية مع زعيم البطولات بثقة واقتدار بعد أن حصل على الشهادات التدريبية المطلوبة وهاهو فريقه يواصل الصدارة بعد خمس جولات من الدوري السعودي متفوقا على مدربي الدولار واليورو.
لكن ما يتعرض له سامي الجابر ( سام 6 ) من تلميح أحيانا وتصريح أحيانا ومحاربة من بعض المحسوبين على الإعلام الرياضي يجعلنا نتساءل : أو ليس سامي كفاءة وطنية تستحق الدعم والمساندة ؟؟!!! أوليس سامي ثروة وطنية تدربيبة سيتستفيد منها المنتخب السعودي إن عاجلا أو آجلا ؟؟!!.
لو كان سامي الجابر في محيط غير محيطه وبيئة رياضية غير متعصبة لوجد الدعم والمساندة من كافة أطياف الوسط الرياضي بمختلف ميولهم لأنهم يعلمون أن المحصلة هي مدرب وطني يقود الأخضر لإعادة أمجاده وإنجازاته !!!!
لكنه التعصب الأعمى الذي يجعل بعضهم يعمي بصره عن حقيقة واضحة وباهرة مفادها أن سامي الجابر قادم وبقوة ليكون أحد أبرز المدربين العرب ويكرر تفوق حسن شحاته وعدنان حمد على الصعيد الدولي.
إن المطلوب هنا هو دعم سامي الجابر ومساندته نفسيا إن لم يكن من ممن تصدر الإعلام الرياضي فليكن من الهلاليين أنفسهم ليثبتوا حقيقة أننا موعودون بنجم عربي تدريبي قادم لسماء البطولات والمنصات بقوة كما تعود عليها لاعبا وإداريا. .

آخر الكلام :
شكرا صحيفة واي سبورت وأستاذي القدير سامي اليوسف على إتاحة الفرصة للتعبير عن بعض ما يختلج في صدري وينثره قلمي حبا وعشقا للرياضة السعودية ومسؤوليها وجماهيرها المتيمة المتذوقة .
درع معجب الدوسري
@dera_aldosari

هناك 3 تعليقات:

  1. شكرا يا درع الهلال على طرحك الجميل

    ردحذف
  2. شكككرا درع الهلال على هذا الطرح الرائع كم انتا مبدع ي ولد الدوحه

    ردحذف
  3. شكرا يا درع الهلال. ..
    اهلا بك في معقل الزعماء...
    للاسف دائما الاشادة والانصاف لسامي تاتي من خارج الوطن...

    ردحذف