الاثنين، 24 يونيو 2013

المنتخب المكسيكي يصل بلاده عقب المشاركة في كأس القارات بالبرازيل


وصل المنتخب المكسيكي لكرة القدم اليوم الاثنين إلى عاصمة بلاده قادما من البرازيل ، حيث لم يقدم أداء لافتا في بطولة كأس القارات.

وبعد يومين من إنهاء الفريق مشواره في كأس القارات ، عاد منتخب المدرب خوسيه مانويل دي لاتوري إلى العاصمة المكسيكية دون أن يتحدث أي من عناصره سوى لاعب الوسط راؤول خيمينيز.

وقال خيمينيز لوسائل الإعلام الرياضية :"بالتأكيد لم يكن ذلك ما نريده. لقد كانت رغبتنا أن نقدم دورا جيدا".

وغادر بقية اللاعبين والجهاز الفني المطار من مخرج بديل.

وودعت المكسيك البطولة من الدور الأول ، بعد الخسارة 1/2 أمام إيطاليا وصفر /2 أمام البرازيل ، قبل أن تختتم مشوارها بفوز دون أهمية على اليابان 2/1 أمس الأول السبت.

وأضاف خيمينيز :"المكسيك عليها أن تقوم بالأمور على نحو أفضل كي تتمكن من التأهل إلى المونديال"، في إشارة إلى حاجة الفريق إلى الفوز في التصفيات القارية التي تستأنف في أيلول/سبتمبر المقبل ، من أجل حجز تذكرة في كأس العالم 2014 بالبرازيل.

وتحتل المكسيك المركز الثالث باتحاد الكونكاكاف ، بعد تعادلها السلبي في المباريات الثلاث التي خاضتها على أرضها في البطولة ، برصيد ثماني نقاط ، مقابل 13 نقطة للولايات المتحدة المتصدرة وكوستاريكا الوصيفة ولها 11 نقطة.

ويستعد المنتخب المكسيكي لخوض بطولة الكأس الذهبية (أمم اتحاد الكونكاكاف) خلال الفترة من السابع إلى 28 تموز/يوليو المقبل في الولايات المتحدة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق