الخميس، 27 يونيو 2013

سكولاري ينسب الفضل في الفوز على أوروجواي إلى الجماهير البرازيلية


بيلو هوريزونتي(د ب أ)- نسب لويز فيليبي سكولاري المدير الفني للمنتخب البرازيلي لكرة القدم الفضل في الفوز على أوروجواي 2/1 مساء الأربعاء على استاد مينيراو في بيلو هوريزونتي في المربع الذهبي لكأس القارات، إلى جماهير السامبا.

وقال سكولاري "إنها الجماهير هي من قادتنا إلى الفوز، لقد جعلوا اللاعبين يشعرون بالقوة في كل اللحظات العصيبة".

وأثنى سكولاري على أكثر من 57 الف مشجع احتشدوا في استاد مينيراو وعلاقتهم بالمنتخب الوطني، مؤكدا أن "هذا ما تحتاجه البرازيل".

وفي أخر مباراة شارك بها المنتخب البرازيلي في بيلو هوريزونتي، تعادل الفريق وديا مع نظيره التشيلي 2/2 في 24 نيسان/أبريل الماضي، مما عرضهم لهتافات الاستهجان من قبل الجماهير، وقبل يوم واحد من المباراة الافتتاحية لكأس القارات أمام اليابان في 15 حزيران/يونيو الجاري في برازيليا، شدد سكولاري على أنه سيكون من السيء لفريقه أن يلعب على أرضه إذا افتقد إلى "المساندة المطلوبة".

وأضاف "نحن نعود إلى فكرة الهتاف للمنتخب الوطني حتى لو لم نلعب بشكل جيد".

وشدد سكولاري على أن منتخب السامبا مازال "يعمل كفريق" وقد حقق هدفه في كأس القارات بالوصول إلى النهائي، وأظهر للجماهير البرازيلية أن المنتخب الوطني بمقدوره الوصول إلى نهائي كأس العالم.

وأشار مدرب البرازيل إلى أن المباراة أمام أوروجواي كانت في منتهى الصعوبة "مباراة أوروجواي مختلفة عن أي مباراة أخرى، هناك منافسة تاريخية بين الدولتين".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق