الثلاثاء، 25 يونيو 2013

حقبة جوارديولا مع بايرن تستعد للانطلاق دون جوتزه ومارتينيز


ميونيخ  (د ب أ) - أعلن نادي بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم اليوم أن جوسيب جوارديولا سيستهل غدا الأربعاء مشواره كمدير فني لنادي بايرن ميونيخ بجلسة تدريبية أولى ، يشارك فيها 16 لاعبا.

وعاد جميع اللاعبين الألمان فضلا عن الفرنسي فرانك ريبيري في موعدهم من الإجازات ، من أجل الخضوع غدا لأول تدريب لهم تحت قيادة المدرب الأسباني.

ولن يتمكن جوارديولا من الاعتماد على مواطنه خافي مارتينيز ، الذي يشارك مع منتخب أسبانيا في بطولة كأس القارات بالبرازيل ، أو المصاب ماريو جوتزه ، أهم صفقات الفريق هذا الصيف ، أو اللاعبون الذين شاركوا مع منتخبات بلدانهم دوليا مطلع حزيران/يونيو الجاري ، مثل الهولندي أريين روبن.

كما يغيب البرازيليان لويز جوستافو ودانتي للمشاركة مع بلادهما في كأس القارات ، وهولجر بادشتوبر الذي لا يزال يتعافى من الإصابة.

وسيكون الوجه الجديد الأوحد هو يان كيرشوف ، القادم من ماينز ، وكذلك بعض لاعبي الفريق الاحتياطيين الذين ينضمون إلى تدريب الفريق لتعويض الغيابات وللاعتياد على المشاركة مع الفريق الأول ، في دليل على شهرة جوارديولا التي تسبقه ، بالاهتمام باللاعبين الصاعدين.

ونقل بايرن تدريباته غدا وبعد غد من مقرها المعتاد إلى استاد أليانز أرينا ، من أجل استيعاب الجماهير التي ينتظر أن ترغب في حضور بداية المدرب الأسباني مع الفريق.

ووفر النادي 25 ألف تذكرة لكل حصة تدريبية ، بمقابل مادي للمرة الأولى. وستخصص العائدات إلى المتضررين من السيول التي ضربت ألمانيا مؤخرا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق