الأحد، 30 يونيو 2013

الحوسني يفي بوعده ويزور جمعية الأطفال المعوقين


أوفَى نجم النادي الأهلي المحترف العماني عماد الحوسني بوعده الذي قطعه على نفسه، وأعلنه عبر برنامج "صدى الملاعب" بزيارة الطفل محمد الثمالي في مركز الملك عبدالله لجمعية الاطفال المعوقين بجدة فور عودته للسعودية، وذلك ظهر اليوم الأحد.

وقام المحترف العماني عماد الحوسني بالتنسيق عن طريق العلاقات في النادي الأهلي مع مركز الملك عبد الله بن عبد العزيز للأطفال المعوقين بجدة لترتيب الزيارة، والاعداد لها، وأكد الحوسني أن زيارته واجب، وقال: " كنت أتمنى تلبية الدعوة منذ وقت مبكر لولا ارتباطي بمشاركات المنتخب العماني في التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لمونديال كأس العالم 2014 بالبرازيل".
وأراد الحوسني أن تكون زيارته بمثابة المفاجأة السارة للطفل محمد الثمالي الذي أبدى فرحة غامرة، وأهدى لعماد لوحة من أعمال أطفال الجمعية، ورد العماني الحوسني الهدية للثمالي وبقية أطفال مركز الجمعية بالمثل حينما وزع عليهم قميص  النادي الأهلي.
وخاطب الثمالي عماد قائلا:" أريدك أن تسجل في كل مباراة، وأريد كأس أسيا والدوري " ووعده عماد باسماً بأنه سيفعل ما بوسعه مع زملاؤه لتحقيق حلم الطفل محمد.
وتحدى عماد مع الأطفال في تسجيل الأهداف مما أسعد الأطفال وطالبوه بالحضور لمقر الجمعية دائماً .
وتجوّل الحوسني مقر الجمعية وأبدى سعادته بالإمكانيات ألتي شاهدها واستفسر عن أمور عديدة تخص الجانب الطبي والتعليمي للأطفال وشكر العاملين في الجمعية على جهودهم .
وشكر مدير مركز الملك عبد الله بن عبد العزيز الدكتور زهير سندي النجم عماد الحوسني على زيارته الجمعية وإسعاد الأطفال وقال " زيارة النجوم للجمعية لها وقع نفسي ومعنوي كبير للأطفال نتمنى من جميع المشاهير أن يسيروا على هذه الخطوات " . 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق