السبت، 29 يونيو 2013

نيمار : " إنه نهائي تاريخي في كرة القدم "


أعرب البرازيلي نيمار عن أهمية مباراة نهائي كأس القارات حيث قال أنها واحده من أهم المباريات في مسيرته , قال هذا الحديث في مؤتمر صحفي شهد أكثر من 150 صحفياً .. 

نيمار لم يتردد في وصف النهائي بأنه "تاريخي" حيث قال أن المنتخب البرازيلي والمنتخب الإسباني سيقدمان مباراة عظيمة , ويوم الأحد سيكون يوم تاريخي في كرة القدم لأنه سيشهد لاعبين ذو جوده عاليه في الفريقين .. 

في الحقيقة هذه المرة الاولى التي العب بها نهائي أمام المنتخب الإسباني , وآمل أن يتكرر ذلك في المستقبل .. 

نيمار : " أعتقد أن الجميع يريد هذا النهائي نحن اللاعبين والجماهير جميعنا يريد نهائي بين البرازيل وإسبانيا لأنهما يمتازان بمستوى عالي في هذه البطولة " .. 

وقد تلقى البرازيلي نيمار العديد من الاسأله حول مواجهة زملائه في برشلونة .. 

" من دواعي سروري أن العب ضد زملائي , ستكون مواجهه مثيرة , وأتمنى لهم كل التوفيق ولكن ليس الآن " قال هذا وهو يتبسّم ..

وقال نيمار حول علاقة مباراة نهائي كأس العالم للأنديه بين برشلونه وسانتوس : " لا أعتقد أنه يمكن المقارنه بين المباراتين , تلك كانت بين سانتوس وبرشلونة , وهذه بين البرازيل واسبانيا " .. 

وتحدث نيمار عن عناصر المنتخب الإسباني : " أنا معجب بهم كثيراً , تشافي , بيكيه , سيريجيو راموس , إسبانيا لديها الكثير من اللاعبين المميزين , إيكر كاسياس أحد أفضل حراس العالم بالنسبة لي وانا احترمه كثيراً , شاهدته عندما كنت طفلاً على شاشات التلفاز وفي العاب الفيديو وأعجبت به " .. 

وعن سؤاله حول كيفيه الفوز على المنتخب الإسباني " مفاتيح الفوز هي دخول اللقاء دون أي توتر ولا خوف , إسبانيا أفضل فريق في العالم , ولكن لدينا لاعبين مميزين في البرازيل أيضاً , وسفعل كل شيء من اجل الفوز " .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق