الاثنين، 24 يونيو 2013

الآزوري يرفض المجازفة ويعيد بالوتيللي المصاب إلى ميلانو


رفض المنتخب الإيطالي لكرة القدم المجازفة وقرر اليوم الاثنين سفر مهاجمه الشاب المصاب ماريو بالوتيللي عائدا إلى بلاده ليتأكد غياب اللاعب عما تبقى من مسيرة الفريق في بطولة كأس القارات المقامة حاليا بالبرازيل.

ويعاني بالوتيللي من إصابة في عضلة الفخذ الأيسر ستحرمه من المشاركة مع فريقه في المباراة أمام المنتخب الأسباني يوم الخميس المقبل في المربع الذهبي للبطولة وربما في المباراة النهائية أو مباراة تحديد المركز الثالث والمقررتين يوم الأحد المقبل.

وقال إنريكو كاستيلاتشي طبيب المنتخب الإيطالي "أجرينا فحوصا طبية للاعب ونرى أنه لن يكون مناسبا أن ندفع به لأنه سيكون من الصعب للغاية تجهيزه في هذه الفترة الضيقة ليكون لائقا لخوض المباراة أو حتى لخوض المباراة النهائية (يوم الأحد المقبل)".

وأضاف "الدفع به (في لقاء أسبانيا) يعني الدخول في مجازفة غير محسوبة. قررنا ، بالاتفاق مع تشيزاري برانديللي المدير الفني للفريق ومع اللاعب نفسه ، إعادته إلى ميلانو ليتمكن الطاقم الطبي في نادي ميلان من رعايته والإشراف على علاج".

وأعرب الطبيب عن "تفاؤله المعتدل" بشأن إمكانية عودة اللاعب المخضرم أندريا بيرلو بعدما غاب بسبب الإصابة عن لقاء الفريق أمام البرازيل. وقال كاستيلاتشي "نحتاج لتقييم مستواه يوما بعد الآخر".

ويحدد المنتخب الإيطالي مدى إمكانية مشاركة بيرلو في لقاء أسبانيا في اللحظة الأخيرة بينما تعافى ريكاردو مونتوليفو بشكل جيد بعدما أصيب بكدمة في الرأس يوم السبت الماضي ولكنه أصبح الآن جاهزا للقاء أسبانيا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق