الأحد، 30 يونيو 2013

رجفة الهلال وسامي .


إعلان سامي مدربا للهلال الموسم القادم  ارتجف الاعلام الاصفر وفجأة صار الهلال يهمهم ويخافون عليه ويخشون انهياره  .. تحدثوا أن سامي سيشوه تاريخ الهلال وتساءلوا ماهو تاريخ سامي ليدرب الهلال ؟؟ .. أين هذا الحرص على الهلال من قبل ؟؟ الحقيقة هي الخوف من هلال سامي و ليس الخوف على الهلال . 

سامي أتعبهم لاعبا ولسنوات طويلة وأشغلهم إداريا بنجاحاته ..  والان بدأت رحلة المعاناة  لهم كمدرب .. حاربوا سامي بشتى الطرق وبكل الاتهامات ولم يلتفت لهم  رده دائما يكون داخل الملعب و الانجازات خير شاهد له .
 
حالوا إشعال الفتنة بين سامي وياسر خوفا على ياسر ومستقبله  وهم من شتمه وقذفه في المدرجات وفي إعلامهم  السنوات الماضية  لماذا حرصوا على مستقبل ياسر مع سامي ومنذ متى تهمهم مصلحة ياسر ؟؟ 
يحاولون الايقاع بينهم لانهم يخافون مواجهتهم سويا  سامي مدربا وياسر هدافا

لم تهمهم مصلحة ناديهم ومفاوضاته ومستقبله انشغلوا بسامي والهلال والموسم لم يبدأ الى الان ولكن الرجفة بدأت مبكراً  لانهم يعرفون تماما من هو سامي ومن هو ياسر  واسألوا حراسهم فلديهم الخبر اليقين .. يعرفون سامي وحبه وعشقه للكيان فلذلك يخشون مواجهته في كل زمان ومكان ..


أيها الكارهون لسامي  مهلاً مهلا فالوقت مبكرا لتتذوقوا انجازات سامي مع الملكي مراً
مهلا مهلا فهلال سامي لم يظهر .. في وقت ينتظر الزعماء بداية الموسم على احر من الجمر فهم لايتمنون ان يبدأ ابداً .. وفق الله الهلال في كل زمان ومكان

وقفات 

*انتقدنا عمل ادارة الهلال الموسمين الماضيين والان يجب علينا ان نقول شكراً لكم اعملوا بصمت ونحن نصفق لكم

*هجوم الهلال الان هجوم ثقيل .. يملك افضل ثلاثة مهاجمين في السنوات الماضية ( القناص .. الزلزال .. F16 )

*ترميم الدفاع بالحافظ ومدافع اجنبي ومحورين  سيحل كثيراً من المشاكل الدفاعية 


رسالة لجمهور الملكي
الادارة الهلالية بقيادة شبيه الريح وبدعم من اعضاء الشرف وأبرزهم الامير الشاب أحمد بن سلطان وفخر الهلال حسن الناقور وقيادة الاسطورة سامي فنيا  يجب علينا دعمهم والوقوف معهم  فالمدرجات مشتاقة لهديركم واللاعبين متشوقين لامتاعكم فكونوا كعادتكم سند للهلال ولكل من يخدمه .. اتركوا عنكم الانسياق خلف كل من يحاول تفرقتكم لمصالحه الشخصية  وادعموا الهلال ليظل بطلاً .

سعد الحارثي
@saad501alharthi

هناك تعليق واحد: