الأربعاء، 26 يونيو 2013

سكولاري: البرازيل تسير على المسار الصحيح ولكن الطريق مازال طويلا


فورتاليزا (البرازيل)  (د ب أ)- أكد لويز فيليبي سكولاري المدير الفني للمنتخب البرازيلي لكرة القدم اليوم الثلاثاء في بيلو هوريزونتي أن فريقه تطور كثيرا في الأشهر الأخيرة ولكنه لم يصل بعد للمستوى التاريخي العريق للسامبا وكذلك لمستوى الفرق الكبرى في العالم.

وقال سكولاري "لدينا منتخب وطني يسير على الطريق الصحيح، ولكن هناك طريق طويل علينا أن نسير فيه لنكون ندا لاربعة إلى خمسة فرق على مستوى العالم ونكون قادرين على ان نقول أننا لا نخشى أي منافس".

وفاز المنتخب البرازيلي في مبارياته الثلاث بدور المجموعات لكأس القارات التي تستضيفها البلاد، على حساب اليابان والمكسيك وإيطاليا، ونال الأداء الراقي لنجوم السامبا بقيادة الموهبة الفذة نيمار، اعجاب الجماهير البرازيلية ووسائل الإعلام العالمية.

وأغدق سكولاري الثناء على منتخب أوروجواي قبل مواجهة فريقه غدا الأربعاء في المربع الذهبي لكأس القارات على ملعب مينيراو في بيلو هوريزونتي، مشيرا إلى أنه يعرف أوسكار تاباريز مدرب أوروجواي منذ سنوات عدة "أعرف الطريقة التي يعمل بها".

وأشاد سكولاري بمهاجمي أوروجواي، ادينسون كافاني ودييجو فورلان ولويس سواريز، مشيرا إلى أن كل الأندية البرازيلية مهتمة بقائد أوروجواي دييجو لوجانو.

وأوضح سكولاري "إنه فريق متكامل، إنهم يلعبون سويا منذ عام 2010، ولديهم إمكانيات هائلة".

وأكد سكولاري أن منتخب أوروجواي "يتمتع بالاستقرار لديه نظام محدد ومع عودة الثقة اليهم تزداد الصعوبات بالنسبة لنا".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق