السبت، 5 أكتوبر 2013

جاءنا البيان التالي ..




جماهير الهلال تحرك الصخر من جديد ، وهذه المره بتوجه جديد وفريد من نوعة .. لايقدم عليه إلا ملوك العشق وزعماء الوفاء ليصنعوا صوت هلالي جديد وقوي ومؤثر بطرح يثري العقول ويلجم الأفواه ويضع النقط فوق الحروف ويصحح مفهوم الصوت الخافت !

و بعيداً عن الصخب الذي صاحب هذا التوجه ومابين المؤيد والمعارض ، وبعيداً عن أحقية الجماهير في ذلك من عدمه ، إلا أنني أسجل وقفة إعجاب بهذه الجماهير التي أسرتني بفكرتها وأعجبتني لغة خطابها المتزن فكرة ومضمون .

الكثير يتساءل من يقف وراء هذا البيان تحديداً ومن أعطاه الأذن وبأي صفة ... عدة أستفهامات متناثرة هناك وهناك .. دفعني الفضول لمعرفة ذلك .
وبعد التواصل مع أطراف عدة ذات صلة بالموضوع سواء بصورة مباشرة أو غير مباشرة اتضح لي أن البيان عصارة فكر ونقاش جماهيري من خلال تواصلهم مع بعض في عدة قروبات منظمة ومحترفة وموزعة في كل مكان ، يتضمن اعضائها نخبة من الأسماء المعروفة والصريحة والتي تحظى بثقة كافة الجماهير الهلالية في تويتر وشبكة الزعيم ، وبعد المدخلات والجمع والرصد حول مايتم مناقشتة تم اصدار هذا البيان الذي يُعتبر أولى مخرجات هذا الألتفاف الجماهيري حول مايتعلق بفريقهم بعيداً عن المهاترات والتكتلات المشبوهه والطرح العقيم والتدخل في شؤون الآخرين ، واضعين نصب أعينهم الهدف الأسمى من هذا التحرك الا وهو خدمة الكيان الأزرق بصورة حضارية تعكس اسم ومكانة الهلال .


ومن هنا أطرح تساُءل عريض ..
مالذي دفع هذه الجماهير لهذا التوجه ؟
الكرة في ملعب بعض الأقلام الهلالية التي التزمت الصمت أمام العواصف المعادية ، وايضاً في ملعب المركز الإعلامي الذي أزاح الأسوار العالية المحيطة بالهلال الكيان .


فاصلة ،،

البيان وصل لقنوات رياضية محلية وخليجية عبر برنامج أكشن يادوري ، وبرنامج المجلس

الأول وصفة بالأشباح !
والثاني ذكر أنه حق مشروع للجماهير أن تعبر عن رأيها وتدافع عن فريقها بطريقة راقية وحضارية !

وهنا ( المهنية والفكر ) يتحدثان !

________
هادي الدوسري

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق