الأربعاء، 16 أكتوبر 2013

فوتشيتيتش:فوز المكسيك على نيوزيلندا يتطلب رفع مستوى الفريق


سان خوسيه 16 تشرين أول/أكتوبر (د ب أ)- اعترف المدير الفني للمنتخب المكسيكي لكرة القدم خوان مانويل فوتشيتيتش اليوم الأربعاء بوجود"بعض الجوانب الملحة التي يجب تحسينها فى فريقه" إذا ما أراد التفوق على نيوزيلندا في مواجهة فاصلة على بلوغ مونديال البرازيل 2014 .

وقال فوتشيتيتش في مؤتمر صحفي عقب الهزيمة على أرض كوستاريكا 1/2 الثلاثاء في الجولة الأخيرة من تصفيات الكونكاكاف "كنا نعرف ذلك وعلينا أن نواصل العمل كي نكون أفضل في المواجهة الفاصلة".

وقال فوتشيتيتش الذي تولى تدريب المنتخب المكسيكي قبل الجولتين الأخيرتين من التصفيات "الفكرة كانت التأهل ، بأي طريقة ، والمفتاح كان الفوز على بنما" 2/1 يوم الجمعة الماضي.

وأضاف"الآن لدينا بعض الوقت للعمل ، وفي نهاية الأمر عملنا لستة أو سبعة أيام مع هذه المجموعة واتيحت لنا فرصة للتعرف على كيفية تصرفها تحت الضغط والآن ستتاح لنا نفس الفرصة من الوقت لمواصلة التقييم".

ومن المقرر ان تواجه المكسيك نيوزيلندا ، بطلة أوقيانوسيا ، في تشرين ثان/نوفمبر المقبل ، وهو ما علق عليه فوتشيتيتش بقوله: "إنني واثق تماما في قدراتنا ، لدينا لاعبون يتمتعون بقدرات يمرون بلحظة صعبة ، لكننا نثق بهم ونشعر بأننا سنتأهل".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق