الأربعاء، 2 أكتوبر 2013

الطرابلسي مندهش من قرار كرول بعدم استدعاء المساكني للمنتخب التونسي

الدوحة 2 تشرين أول/أكتوبر (د ب ا)- استغرب سامي الطرابلسي مدرب المنتخب التونسي سابقا ومدرب السيلية القطري حاليا من قرار الهولندي رود كرول بعدم استدعاء يوسف المساكني نجم لخويا القطري لقائمة المباراة المصيرية أمام المنتخب الكاميروني في ذهاب الدور النهائي المؤهل إلى مونديال البرازيل 2014..

وقال الطرابلسي لوكالة الانباء الألمانية ( د. ب. أ ) اليوم الأربعاء "بصراحة لقد تفاجئت من قرار كرول حول عدم استدعاء يوسف المساكني وأيضا اسامة الدراجي في هذه المباراة الهامة والمصيرية".

وأضاف "أرى أن وجود المساكني ضروري لأنه لاعب خبرة ويبقى عنصرا مهما في التشكيل وقادر على حسم نتيجة أي مباراة من كرة واحدة مثلما فعل ضد المنتخب الجزائري في كأس الأمم الإفريقية الأخيرة كما أن وجوده داخل الملعب يعتبر مؤثرا على معنويات زملائه لأنه يبقى قيمة ثابتة وعنصر محوري في التشكيل".

وتابع الطرابلسي "إذا ما فرضنا أن المساكني ليس جاهزا مئة بالمئة من الناحية البدنية أو ان مستواه تراجع بعض الشيئ غير أنه كان بالإمكان أن توجه له الدعوة ويتم الإعتماد عليه في الفترات الحاسمة من المباراة لا ان يتم تجاهله بشكل كامل وعدم استدعاءه لهذه المباراة".

وعلى صعيد آخر ، تمنى الطرابلسي أن يظهر نسور قرطاج بوجه متميز في هذه المباراة مشيرا الى ان "لقاء الذهاب هو الذي سيحسم مصير التأهل إلى المونديال وعليه فإن المنتخب التونسي يجب أن ينزل بكل ثقله في هذه المباراة التي ستقام على ملعب رادس من أجل تأمين لقاء الإياب ".

واشار الى ان "المنتخب الكاميروني يبقى خصما قويا وعنيدا حتى وإن فقد جانبا من امكانياته وفي مثل هذه المباريات تعتبر الروح القتالية والعزيمة هي المحرك الأساسي للاعبين لأن الرهان سيكون الوصول إلى المونديال..اتمنى التوفيق للمنتخب في هذه المباراة لأن الشعب التونسي في حاجة أكيدة إلى الفرحة ولاعبونا قادرون على تحقيق الحلم وبلوغ كأس العالم".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق