الأحد، 2 فبراير، 2014

اختتام بطولة رعاية الشباب للمبارزة في الخبر


الرياض: المركز الإعلامي للجنة الأولمبية العربية السعودية
  توج عضو الاتحاد السعودي للمبارزة علي العباد الفائزين ببطولة الرئاسة العامة لرعاية الشباب لأسلحة المبارزة الثلاثة ( السيف والشيش والمبارزة ) وذلك على صالة مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية  للمبارزة في الراكة بمحافظة الخبر .
 وحقق لاعب الهدى حسن الدبيسي المركز الأول في سلاح السيف وحل لاعب الصواب علي العبيد ثانياً وفي المركز الثالث لاعب الهدى علي آل حسين ولاعب الوطني أحمد العمري في المركز الثالث مكرر.
وفي سلاح  الشيش حقق لاعب الساحل يحيى هزازي المركز الأول وحل ثانياً لاعب النور عيسى المقبقب وجاء في المركز الثالث لاعب وج فهد المالكي ولاعب النور بسام العابد في المركز الثالث مكرر.
 وانتزع لاعب الهدى زكريا الداوود المركز الأول في سلاح المبارزة  وجاء لاعب الجزيرة مهنا الحمود ثانياً وفي المركز الثالث لاعب النهضة نايف الشمري وجاء لاعب الهدى أحمد آل حسين في المركز الثالث مكرر.
 وكان نائب رئيس الاتحاد السعودي للمبارزة  "سابقا"  فيصل الشهيل قد تكفل بجوائز البطولة دعما للعبة المبارزة حيث ثمن رئيس الاتحاد السعودي للمبارزة سامي البكر مبادرة الشهيل لدعم اللعبة ووصفه بالغير مستغرب كونه من المؤسسين والداعمين الأوائل لهذه الرياضة العريقة ، وأشاد البكر بارتفاع روح التنافس الشريف بين اللاعبين خلال البطولة ورغبتهم الجادة في تطوير مستوياتهم مما سيكون له الأثر الكبير على مستوى المنتخبات الوطنية في المستقبل القريب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق