الأحد، 2 فبراير 2014

يزيد الراجحي بطلاً لرالي جدة


الرياض: المركز الإعلامي للجنة الأولمبية العربية السعودية
   حقق سائق الراليات السعودي يزيد الراجحي لقب رالي جدة الصحراوي مؤكداً تفوقه على بقية منافسيه طوال أيام الرالي ومضيفاً إنجاز جديد لسجله كصاحب أكثر الإنجازات في منافسات الراليات التي تقام  في المملكة.
   وجاء في المركز الثاني المتسابق أحمد الشقاوي فيما كان المركز الثالث من نصيب سامي الشمري.
وتمكن الراجحي برفقة ملاحه الفرنسي الكساندر وينوك من فرض سيطرة مبكرة على تحدي رالي جدة بصدارته للجولة الاستعراضية وصدارة مراحل اليوم الأول رغم العطلين الذين تعرض لهما وأديا إلى توقفه أكثر من تسع دقائق حيث تمكن من تصدر اليوم الأخير بفارق زمني كبير عن أقرب المنافسين.

  من جانبه أبدى يزيد الراجحي سعادته بحصد لقب رالي جدة الصحراوي الدولي الأول متمنياً أن يكون إنجازه الجديد خير افتتاحية لبداية الموسم. 

  وأعلن الراجحي عن تبرعه بقيمة جائزة المركز الأول لصالح جمعية البر الخيرية بجدة مؤكداً أن ذلك أقل ما يمكن تقديمه كواجب وطني وإنساني خاصة وأن المشاركة في رالي جدة جاءت من هذا المنطلق. 

وقال: "عطفا على تنظيم الرالي للمرة الأولى في جدة اعتقد أن المسابقة ظهرت بشكل مقبول مع إدراكي التام بأن المواسم المقبلة ستكون أفضل بإذن الله " مشيداً بجميع الجهود المبذولة لإنجاح الرالي الذي كان قوياً .
وأضاف : "ما حققته جاء بفضل الله سبحانه وتعالى أولا وأخيرا كما ان هناك عوامل مساعدة على النجاح من أهمها التدريب المستمر والتمرس حيث لا يمكن لأي شخص أن يصبح سائق رالي إذا لم تكن لديه خبرة في هذا المجال والخبرة لا تأتي إلا بالتدريب وأنا شخصيا لا زلت أسعى وأحاول الوصول الى مستوى أفضل واجتهد لتطوير مستواي بمشيئة الله ".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق