الاثنين، 10 فبراير، 2014

نجوم أخضر التنس في ربع نهائي المفتوحة

الرياض : المركز الإعلامي للجنة الأولمبية العربية السعودية
  تأهل نجوم المنتخب السعودي للتنس "فردي" للدور ربع النهائي من بطولة السعودية المفتوحة للرجال التي تقام حالياً في مدينة الرياض بعد أن قدموا مستويات فنية كبيرة في الأدوار التمهيدية للبطولة التي أقيمت منافساتها على ملاعب جامعة الإمام وملاعب معهد إعداد القادة.
 واللاعبون فهد السعد "المصنف الأول" والمحترف في الدوري الكويتي وعبدالملك بورسيس "المصنف الثاني" وصالح الراجح "المصنف الثالث"، من ناديا الجيل وحمد سرور من نادي الثقبة، بالإضافة إلى ضياء الخطيب وخالد الغافلي من نادي القارة وعبدالسلام العقيلي من نادي الأمل وعلي الحنابي من نادي الصفا.
 يذكر أن البطولة المفتوحة للدرجة الأولى انطلقت منافساتها الأسبوع الماضي على ملاعب جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية وملاعب معهد إعداد القادة وملاعب الستين بالملز، وشارك فيها 120 لاعباً من مختلف الجنسيات ولعبت فيها مباريات الأدوار (62-32-16) على أن تستكمل الأدوار النهائية نهاية الأسبوع الحالي بمدينة الرياض.
من جانبه أكد اللاعب حمد سرور سعادته بالتأهل للدور ربع النهائي من البطولة كأول مشاركة له مع فئة الأولى مبيناً أن هدفه من المشاركة الاحتكاك مع نجوم اللعبة في الملاعب السعودية.
 وقال: "بالرغم من صغر سني إلا أنني عاقد العزم على تقديم مستوى مشرف لي في هذه البطولة"مؤكداً جاهزيته لخوض معترك الأدوار النهائية التي يهدف من خلالها إلى اكتساب الخبرة للمستقبل خصوصاً وهي أول مشاركة على مستوى الدرجة الأولى مبيناً أن رفع قيمة الجوائز المالية تسبب في ارتفاع المستوى الفني بين اللاعبين داخل الملعب.

 وقدم سرور شكره وتقديره لناديه الثقبة برئاسة خالد الصياح على توفير كافة الامكانيات التي كانت سبباً رئيساً في الوصول لهذه المرحلة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق