الاثنين، 6 يناير، 2014

حصرياً.. لاين سبورت تنقل فعاليات البطولة الآسيوية السادسة عشر للرجال لكرة اليد بالبحرين

تنفرد قناة "لاين سبورت" بالنقل الحصري لفعاليات البطولة الآسيوية السادسة عشر للرجال لكرة اليد، التي تنطلق بمملكة البحرين يوم السبت 24/3/1435 الموافق 25/1/2014 وتستمر حتى 6/4/1435 الموافق السادس من فبراير 2014.
ويشارك في البطولة اثنى عشر منتخباً ، وزعت على مجموعتين، تضم المجموعة الأولى منتخبنا الوطني إلى جانب كوريا الجنوبية بطل النسخة الماضية، والمنتخب البحريني( المستضيف) بالإضافة الى منتخبات إيران وأوزباكستان والصين. في حين تضم المجموعة الثانية المنتخب القطري واليابان والامارات والكويت والعراق وسلطنة عمان.
وتقام جميع لقاءات البطولة في الفترة المسائية، بحيث تنطلق المباراة الأولى الساعة الثالثة عصراً، والمباراة الثانية عند الساعة الخامسة، بينما تقام الثالثة عند الساعة السابعة.
وتخلو البطولة من أيام الراحة طوال مرحلتي الدور التمهيدي والدور النهائي، وذلك لإقامة مباريات المجموعتين بالتناوب .علماً أن نظام البطولة يمنح كافة الفرق الاستفادة المثلى من البطولة بلعب أكبر عدد مباريات، حيث تلتقي الفرق غير المتأهلة للدور النصف النهائي يوم الخامس من فبراير لتحديد المراكز من الخامس وحتى الثاني عشر، لتختتم البطولة في السادس من فبراير بالمباراة النهائية.
يذكر أن ثلاثة منتخبات آسيوية ستتأهل الى مونديال العالم، بالإضافة الى منتخب قطر البلد المنظم لكأس العالم المقبلة في شهر يناير 2015.
وتجدر الاشارة إلى ان قناة لاين سبورت تبث على النايل سات تردد (12418)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق