الخميس، 23 يناير، 2014

اتحاد الجولف يقف على آخر استعداداته لاستضافة الخليجية


الرياض: المركز الإعلامي للجنة الأولمبية العربية السعودية
عقد الاتحاد السعودي للجولف اجتماعه الرابع مساء أمس في مقر الاتحاد بالرياض برئاسة رئيس مجلس الإدارة  المهندس يوسف الدويش وحضور كافة الأعضاء.

 وتم خلال الاجتماع الوقوف على آخر الترتيبات والاستعدادات لاستضافة بطولة مجلس التعاون الخليجي التي ستقام على ملاعب نادي ديراب للجولف بالرياض في الـ26 من شهر فبراير المقبل حيث تم ترشيح ياسر الرميان لرئاسة اللجنة المنظمة للبطولة والتي بحثت بدورها مع اللجان العاملة في البطولة"الإعلامية والفنية والعلاقات العامة" آخر ترتيباتها والتي قدمت تقاريرها الخاصة بهذا الشأن  .
 وأشار رئيس الاتحاد السعودي للجولف المهندس يوسف الدويش في هذا الصدد إلى أن الاتحاد أرسل الدعوات الخاصة بالمشاركة للاتحادات الخليجية والتي أرسلت بدورها موافقتها للمشاركة.

 وقال: "اللائحة التنفيذية للاتحاد ستكون جاهزة خلال الأسبوع المقبل للرفع بها إلى اللجنة الأولمبية العربية السعودية لإقرارها بعد أن تم خلال الاجتماع مناقشة ملاحظات الأعضاء على مسودة اللائحة" .

  وأوضح المهندس الدويش أنه تم كذلك مناقشة ما تم التوصل إليه حيال تشكيل الجمعية العمومية للاتحاد والتعقيب على جميع ملاعب الجولف السعودية بخصوص ترشيح ممثلين لها في الجمعية في أسرع وقت حيث رشح ناديين فقط إلى الآن ممثلين لهم في الجمعية ومن المنتظر خلال الأسبوع المقبل أن تكتمل الأسماء المرشحة من نوادي الجولف السعودية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق