الأحد، 26 يناير، 2014

النويصر: معدل الحضور الجماهيري في دوري جميل مبشر بكل الخير

أحدثت قوة المنافسة في دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين للوصول إلى المراكز المتقدمة وتأمين مواقع بعيدة عن مراكز الهبوط، إرتفاعاً ملحوظاً في أرقام الحضور الجماهيري في الجولات الماضية, إذ شهدت الجولة الـ 19 تحطيم الرقم القياسي في عدد الحضور الجماهيري  للجولة الواحدة  بدوري عبد اللطيف جميل للمحترفين والتي وصل عدد الحضور فيها إلى (51453) متفرجاً متجاوزاَ الرقم السابق لعدد حضور الجولة الـ 17 والذي وصل العدد فيها إلى (49090) متفرج.
 كما حفلت المنافسة في هذا الموسم بأعلى حضور جماهيري في مباراة واحدة لدوري عبد اللطيف جميل للمحترفين، إذ بلغ عدد حضور مباراة فريقا الهلال والنصر في الجولة العاشرة (40193) متفرج, وذلك وفقاً للأرقام التي تعلنها إدارات الملاعب عبر شاشات الملاعب ويرصدها موقع إحصائيات الدوري السعودي.
ومن جانبه، عبر سعادة الأستاذ محمد بن عبدالله النويصر رئيس رابطة دوري المحترفين السعودي عن بالغ سعادته لتجاوز أرقام الحضور الجماهيري في دوري عبد اللطيف جميل هذه المعدلات وبشكل مستمر  يتماشى مع الإرتفاع في نسب المشاهدة المضطردة خلف الشاشات مما يعني زيادة في قمية المنتج النهائي للدوري ومكملاً للإرتفاع الكبير الذي حصل في قيمة رعاية مسمى الدوري إبتداءً من هذا الموسم مما يتيح الفرصة لتسويق حقوق النقل التلفزيوني ورعايات الأندية بأرقام أكبر من الحالية .
 مشدداً في الوقت ذاته بأن العمل الذي تقوم به الرابطة سيشهد تطور كبير جداً في الفترة القادمة لتجاوز هذه الأرقام وذلك بإرتفاع مستوى الخدمات المقدمة في الملاعب .
ونوه النويصر في ختام حديثه بالجهود المميزة التي يقدمها الراعي الرسمي للدوري شركة عبد اللطيف جميل من فعاليات مصاحبة لمباريات الدوري.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق