الاثنين، 13 يناير، 2014

عمره 16 عاما ويعتبر أصغر لاعب في البطولة .. أصيل لبطولة العالم




إيقر (المجر) ـ المنسق الإعلامي:
أستطاع الناشئ أصيل هوساوي لاعب المنتخب السعودي لرفع الإثقال لذوي الاحتياجات الخاصة التأهل لبطولة العالم 2014 في دبي الإماراتية المقررة شهر نيسان (أبريل) المقبل، حيث حقق بطل وزنه (65 كيلو جرام) خلال منافسات بطولة المجر الدولية المفتوحة المقامة حاليا في مدينة إيقر المجرية بمشاركة أكثر من 70 لاعب يمثلون 21 دولة.
وتعد هذه هي المشاركة الأولى للاعب السعودي الناشئ (16 عاما)، حيث لم يسبق له أن خاض أي بطولة دولية في حين لم تتجاوز مشاركاته المحلية أكثر من ثلاثة بطولات على مستوى محافظة جدة أو المملكة.
وأكد المصري ماهر عزت مدرب المنتخب السعودي أن لاعبه أصيل سيكون أحد النجوم المرشحين للعب في بطولات العالم خلال السنتين المقبلتين، وقال "هو أصغر لاعب في البطولة الحالية، مستقبلة كبير ويحتاج أن نعمل سويا على صقل موهبته ليكون بطل عالمي وأولمبي".
وأضاف "اللاعب أصغر من 16 عاما لا يشارك في بطولات العالم، ونجاحه من أول موسم يسمح له بالمشاركة في التأهل بحد ذاته إنجاز".
 وكشف المدرب ماهر عزت أنه تبقى له لاعبين للمنافسة على ذهبية وزن +107 كيلو جرام وهم: مشعل الخزاعي، وخالد الناجم، وقال "نطمح أن يكونان في المحفل العالمي الكبير من خلال التأهل خلال منافسات غدا الأربعاء".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق