الأحد، 12 يناير 2014

الأولمبية السعودية تنظم اللقاء الثاني للاتحادات الرياضية

الأمين العام للجنة الأولمبية العربية السعودية
 شعار اللجنة الأولمبية العربية السعودية

الرياض – المركز الإعلامي للجنة الأولمبية العربية السعودية
 تنظم اللجنة الأولمبية العربية السعودية عند السادسة من مساء اليوم الاثنين اللقاء الدوري الثاني للاتحادات الرياضية والذي يقام تحت شعار ( لمستقبل أولمبي مشرق ) بمشاركة الاتحادات الأولمبية والنوعية في قاعة المؤتمرات الكبرى بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بالرياض.
 وسيتم خلال اللقاء مناقشة استراتيجية الاتحادات الرياضية للفترة 2014-2020
حيث سيقوم الأمين العام للجنة الأولمبية محمد المسحل بتقديم مختصر للاستراتيجية الخاصة وما استجد فيها من تعديلات كما سيتطرق إلى متطلبات اللجنة الأولمبية السعودية التي يجب أن تتم من قبل الاتحادات فيما سيقوم رئيس الاتحاد السعودي للجمباز الدكتور عبدالحميد المسعود بشرح استراتيجية اتحاد الجمباز والبرنامج الذي اعتمده مجلس الإدارة كما سيقوم بنفس الخطوة  رئيس الاتحاد السعودي للطب الرياضي الدكتور قاسم المعيدي.
 كما سيتم خلال اللقاء تسليط الضوء على مشاركات اللجنة الأولمبية العربية السعودية في الدورة الأولمبية للشباب التي ستقام بمدينة نانجينغ بالصين في أغسطس المقبل ودورة الألعاب الآسيوية الـ17 في انشون بكوريا الجنوبية والتي يتخللها تقديم شرح لمتطلبات اللجان المنظمة للدورتين من جميع الجوانب.
 كما سيتم شرح برامج التضامن الأولمبي التي تدعم هذه المشاركات وكيفية الاستفادة منها بما يعود بالنجاح على اللاعبين المشاركين حيث قامت الأمانة العامة باللجنة الأولمبية بتصميم برامج الكترونية تساعد الاتحادات على تسجيل اللاعبين والإداريين المشاركين بهذه الدورات بالتاريخ المحدد وبشكل يتطابق تماما ًمع متطلبات نظام التسجيل في الدورات الأولمبية.

 وتأتي هذه اللقاءات بتوجيه من الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية الأمير نواف بن فيصل بن فهد خلال اجتماع الجمعية العمومية للجنة الأولمبية التي وجهت  بدورها الدعوة لجميع الاتحادات والمهتمين بالشأن الرياضي لحضور هذا اللقاء. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق