الأربعاء، 15 يناير، 2014

بيان بخصوص تصريحات نائب رئيس نادي الشعلة حول اللاعب ابراهيم هزازي


بناء على تكليف وموافقة رئيس مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم بتشكيل لجنة لتقصي ودراسة الحقائق والمعطيات  حول التداعيات التي اعقبت مباراة نادي الشعلة ونادي الاتفاق يوم الجمعة ٢ ربيع الأول ١٤٣٤ه ضمن مباريات دوري عبداللطيف جميل للمحترفين والنظر في ماصرح به نائب رئيس نادي الشعلة الأستاذ/ ابراهيم الفواز، ضد اللاعب / إبراهيم بن أحمد طيب هزازي (لاعب فريق نادي الاتفاق السابق) والمتضمنة إدعائه قيام اللاعب بالبصق على أحد أطفال جمعية إنسان خلال المباراة... فقد اجتمعت اللجنة التي ضمت كلا من :-
1-   الأستاذ الدكتور / عبد الرزاق بن سليمان أبو داود/ عضو مجلس إدارة الاتحاد ، رئيس لجنة المسؤولية الاجتماعية والبيئة ، عضو المكتب التنفيذي بالاتحاد السعودي لكرة القدم، رئيساً للجنة. 
2-   المهندس/ عبدالعزيز عبدالرحمن القرينيس/ عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم، عضوا.  
3-   الأستاذ/ دخيل الله بن رداد الجدعانـي/ عضو لجنة الاستئناف بالاتحاد السعودي لكرة القدم، عضوا. 
4-   الأستاذ/ شاكر علي الذيابي            مدير العلاقات الخارجية بالاتحاد السعودي لكرة القدم، عضوا ومنسقا. 
 فقد قامت اللجنة الذكورة أعلاه بطلب افادات الجهات ذات العلاقة كافة، واطلعت على التقارير والإفادات اللازمة، حيث جرى الاطلاع على المستندات المقدمة من الجهات ذات العلاقة والمتمثلة في :-
·      الخطاب رقم (598) وتاريخ 6/3/1435هـ ، والصادر من مدير مكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب بمحافظة الخرج .
·      التقرير المقدم من مدير ملعب نادي الشعلة بالخرج ، والمؤرخ في 6/3/1435هـ .
·      الخطاب الصادر من رئيس مجلس إدارة نادي الشعلة بالخرج ، والمقيد بالأمانة العامة للاتحاد برقم (2215) وتاريخ 7/3/1435هـ .
·      الإفادة المحررة من نائب رئيس مجلس إدارة نادي الشعلة المرفقة بخطاب رئيس نادي الشعلة.
·      الخطاب رقم (247/ب/8) وتاريخ 6/3/1435هـ ، والصادر من رئيس مجلس إدارة نادي الاتفاق بالدمام .
·      تقرير حكم المباراة .
·      التقرير المقدم من الحكم الرابع في المباراة المذكورة أعلاه الأستاذ/ يحيى عبدالله القرنـي ، والمقيد بالأمانة العامة للاتحاد برقم (2368) وتاريخ11/3/1435هـ .
·      الخطاب الصادر من الأستاذ/ صالح عبدالله اليوسف ، المدير العام للجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة الرياض (إنسان) .
وبعد الاطلاع على كافة الوثائق والمستندات المنوه عنها أعلاه ، ودراسة الموضوع من جميع جوانبه ، فقد ثبت لدى اللجنة عدم صحة ماادعاه نائب رئيس مجلس إدارة نادي الشعلة بالخرج تجاه اللاعب ابراهيم هزازي ... وبناءا على ما تقدم فقد قررت اللجنة الآتـي :-
أولا :- عدم ثبوت صحة ماادعاه نائب رئيس مجلس إدارة نادي الشعلة ضد اللاعب ابراهيم هزازي ، بناء على التقارير الرسمية الواردة للجنة من الجهات ذات العلاقة .
ثانيا :- الرفع الى الرئاسة العامة لرعاية الشباب ، لاتخاذ كافة الإجراءات النظامية بشأن الادعاء المشار اليه من نائب رئيس مجلس إدارة نادي الشعلة
ثالثا :- الرفع بالتوصية لمجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم ، بالكتابة للجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة الرياض (إنسان) بعدم تكليف أبناء الجمعية بجمع الكرات، وكذلك استكمال التنسيق اللازم مع الجهات المختصة بتخصيص أماكن مريحة لهم بالملاعب الرياضية  .
كما توضح اللجنة ان الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم ، يؤكد دائماً حرصه التام على هذه الفئة العزيزة والغالية من أبناء هذا الوطن المعطاء ، وأنه لا يقبل بأي حال من الأحوال أي إساءة لهم أو المساس بهم .
والله ولي التوفيق،،،

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق