الأحد، 19 يناير، 2014

الفتح يواصل تدريباته استعداداً لمواجهة الهلال

المركز الإعلامي بنادي الفتح

بحضور و متابعة رئيس مجلس إدارة نادي الفتح المهندس عبدالعزيز العفالق وعضو مجلس الإدارة نائب المشرف العام على كرة القدم إبراهيم الشهيل واصل الفريق الكروي الأول تدريباته عصر أمس الأحد على ملعبه الرئيسي بالمبرز استعداداً لمواجهة  فريق الهلال في نصف نهائي كأس ولي العهد ، و قبل انطلاقة التدريبات أجتمع العفالق بلاعبي الفريق شدد من خلال هذا الاجتماع على أهمية المرحلة المقبلة مطالباً إياهم بمضاعفة الجهد و التركيز في القادم على تقديم مستوياتهم الحقيقة و تحقيق نتائج إيجابية . فيما عمد المدير الفني التونسي للفريق الفتحاوي السيد فتحي الجبال خلال الحصة التدريبية على تكثيف التمارين التكتيكية التي أخذت الجزء الأكبر من التدريبات حيث استهلت بتمارين الإحماء ثم ليتجه لتطبيق الجمل التكتيكية على كامل الملعب ، و اختتم الجبال التدريبية بمناورة أجريت على متصف الملعب طبق من خلال الجمل التي طبقت قبيل المناورة . و على صعيد متصل شارك حارس الفريق الفتحاوي محمد الجميش في التدريبات الفتحاوي بعد تماثله للشفاء لينظم مع زملائه حراس المرمى في التدريبات الخاصة بهم مع مدرب الحراس الكابتن كمال بن حاجه .
الجدير ذكره بأن لاعبي الفريق الفتحاوي قد   انتظموا عقب نهاية الحصة التدريبية في معسكر داخلي مقام في أحد فنادق محافظة الاحساء و سيستمر لغاية يوم المواجهة .
من جهة أخرى عقد المركز الإعلامي بنادي الفتح مساء امس مؤتمراً صحفي للمدير الفني التونسي السيد فتحي الجبال و برفقته المحترف اللبناني محمد حيدر تحدثا عن مواجهة الفريق أمام نظيره فريق الهلال . 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق