السبت، 11 يناير 2014

بيني وبينك .. درع الدوسري


لو كنت غير هلالي

* لو كنت غير هلالي لاعترفت بأحقية الزعيم في الأفضلية بالبطولات والأمجاد والإنجازات
* لو كنت غير هلالي لاعترفت بشعبية الهلال الجماهيرية الأولى محليا وخليجيا
* لو كنت غير هلالي لأدركت مدى الحب الذي تكنه جماهير الهلال لكل من يعمل للهلال ولأجل الهلال
* لو كنت غير هلالي لاعترفت بأنه بطل المنصات والتتويج الذي لا يرضى ولا ترضى جماهيره بغير بطولة أو بطولتين في الموسم
* لو كنت غير هلالي لأدركت مدى تكاتف أعضاء شرفه  وجماهيره وترابطهم ووقوفهم صفا واحدا لأجل الهلال الكيان فتختلف الأسماء وتذهب أسماء ويبقى الهلال الكيان
* لو كنت غير هلالي لعرفت أن الهلال ناد جمع المجد من كافة أطرافه ببطولاته ونجومه وجماهيره العاشقة
* لو كنت غير هلالي لعلمت أنه في المنافسات  ثابت وغيره هم المتحركون عاما بعد عام وبطولة بعد بطولة
* لو كنت غير هلالي لعرفت أن الهلال منبع النجوم التي تستقي منها المنتخبات السعودية عزها وأمجادها
* لو كنت غير هلالي لاعترفت بأنه ناد تخطى كينونته الرياضية ليثبت للجميع أنه ناد اجتماعي يسهم دوما في إيصال رسائل اجتماعية للمجتمع تهدف لمساعدة المسكين ونجدة الملهوف وإغاثة المحتاج
* لو كنت غير هلالي لعلمت أنه بصفته بطلا زعيما لابد أن يكون له أعداء متربصون ينالون منه في إعلامهم ليلا ونهارا ليسقطوه لكنه البطل الذي لا يهتز ولا يتأثر
* لو كنت غير هلالي لاعترفت أن بيئة الهلال بيئة جاذبة لأي محترف يرتدي شعاره ويظل يحبه حتى بعد فراقه
* لو كنت غير هلالي لاعترفت أن الهلال مصدر رزق لباقي الأندية فقبل مباراتهم معه تنهال المكافآت والمحفزات لا لشيء إلا لعلمهم أن الفوز على الهلال " بطولة "
* لو كنت غير هلالي لعلمت أن طفله يفرح قبل كهله ببطولات لم يبلغها غيره
* لو كنت غير هلالي لتمنيت أن يعود بي الزمان لأحظى بشرف تشجيعه ومؤازرته
* لو كنت غير هلالي لتمنيت أن أكون هلاليا


درع الدوسري
Twitter: @dera_aldosari

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق