الأربعاء، 15 يناير، 2014

في خطوة احترافية جديدة ولمدة عام .. "جان برجر" يرعى فريق يزيد الراجحي


 الرياض: المركز الإعلامي للجنة الأولمبية العربية السعودية
  أبرمت سلسلة مطاعم جان برجر عقد رعاية لفريق يزيد الراجحي للسباقات لمدة عام في خطوة احترافية جديدة تتضمن رعاية الفريق في جميع البطولات والمسابقات التي يشارك فيها الى جانب الأنشطة والفعاليات المندرجة تحت مظلته.
 وتبدأ رعاية سلسلة مطاعم جان برجر لفريق يزيد للسباقات اعتباراً من أول مشاركة رسمية في العام الجاري 2014م حيث ينتظر أن يخوض فريق يزيد الراجحي عدداً من التحديات في مختلف الدول العديد من البطولات والمسابقات مثل بطولة العالم للراليات وبطولة الشرق الأوسط وبطولات الراليات الصحراوية مثل رالي جدة ورالي حائل.
 وتتناثر مشاركات سفير رياضة السيارات السعودية يزيد الراجحي بين العديد من الدول من أبرزها اسبانيا وفنلندا والبرتغال وقبرص الى جانب دول الشرق الأوسط مثل الامارات العربية المتحدة وقطر.
وعلى ضوء الرعاية تظهر شعارات سلسة مطاعم جان برجر على السيارات التي يشارك بها يزيد الراجحي والملابس التي يرتديها إلى جانب مساعده وبقية أعضاء الفريق وكذلك ستتواجد الشعارات في الفعاليات والأنشطة التي ينظمها الفريق والجوائز التي يوزعها على الجماهير.



ومن ناحيته وصف سفير رياضة السيارات السعودية يزيد الراجحي هذه الرعاية للفريق بالأمر الجيد والإيجابي لدعم مسيرته و خططه وتوفير كافة الاحتياجات لموسم كامل مشيراً إلى أن ذلك سيساعد في التركيز أكثر على المنافسة دون الانشغال ببعض الأمور الأخرى التي ستتولى سلسلة مطاعم جان برجر مهمتها.
وبين أن ما يميز الرعاية أنها لن تقتصر على المشاركات الرياضية للفريق بل ستشمل جميع الأنشطة والفعاليات في ظل اهتمام الفريق بجانب المسؤولية الاجتماعية من خلال التواجد في الكثير من المناسبات والمهرجانات التي تنظم في مختلف أرجاء المملكة العربية السعودية.
 في حين أكد الرئيس التنفيذي لسلسلة مطاعم جان برجر أن إقدامهم على خطوة رعاية فريق يزيد الراجحي للسباقات يأتي ايماناً منهم بأهمية دور الشراكة بين القطاع الخاص من جهة وكذلك نظراً للتميز الذي تحظى به مشاركات الكابتن يزيد الراجحي من الجهة الأخرى.
 وأبان أن رعايتهم للفريق ستحقق لهم انتشاراً واسعاً النطاق ولن يتوقف عند الحدود المحلية من خلال المشاركات الداخلية في الراليات الصحراوية مثل رالي حائل ورالي جدة بل سيكون كفيلاً بالتواجد في مختلف أنحاء العالم على اعتبار أنه مرافق دائم ليزيد الراجحي في جميع مشاركاته.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق