الأحد، 12 يناير، 2014

اليامي ثاني انتقالات الخليج الشتوية .. والشعلة يغيب لنهاية الموسم

مرجع اليامي
المركز الإعلامي بنادي الخليج:-

انضمام لاعب نادي نجران مرجع يحى اليامي للكتيبة الخلجاوية بنظام الاعارة لنهاية الموسم كثاني الاضافات الشتوية.
وسبق لليامي الذي يلعب في خانة الظهير الايسر ان مثل صفوف نادي ابها ٨ مواسم صعد فيها للممتاز مرتين وحقق كأس الامير فيصل لينتقل بعد ذلك للاتفاق لموسم ثم للوحدة لموسم قبل ان يوقع مع نجران.
هذا تشكر ادارة نادي الخليج الاشقاء بنادي نجران على تعاونهم الكبير مع الخليج معتبرين ذلك بالوقفة الصادقة التي تعبر عن متانة العلاقة بين الخليج و ونجران بقيادة رئيسه المميز هذيل ال شرمه.


الشعلة و الرشيد يجريان عمليات الرباط والغضورف


اجرى لاعب الفريق الأول لكرة القدم علي الشعلة عملية الرباط الصليبي والغضروف وذلك على يد الطبيب العظام والاصابات الرياضية البحريني المعروف جمال صالح وبذلك تأكدت عدم قدرته على المشاركة مع الخليج في باقي المنافسات حتى نهاية الموسم على أن يعود بعد التأهيل مع بداية استعدادات الموسم المقبل.

كما أجرى المدافع عمار الرشيد عملية الغضروف عند ذات الطبيب وسيحتاج لقرابة الشهر كفترة تأهيل يمكنه بعدها العودة للمشاركة مع الفريق في باقي المنافسات.

هذا و تتمنى إدارة النادي للاعبين القيام سالمين ومعافين والعودة لتمثيل الدانه ، كما تؤكد أنها وبالرغم من غياب عناصر مؤثرة في الفريق هي زهير العيد وعلي الشعلة وعمار الرشيد وصادق العيد إلا أنها مصرة على إسعاد الجماهير من خلال العمل المتواصل والثقة ببقية اللاعبين وبالجهازين الفني والإداري اللذين يبذلون مجهوداً كبيراً لذلك.

.. ويلتقي الإتفاق ودياً

إلتقى مساء الأحد في تمام الساعة السادسة الفريق الأول لكرة القدم بالأشقاء في نادي الاتفاق في مباراة ودية وذلك على ملعب المرحوم عبدالله الدبل بنادي الإتفاق.انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق