الأربعاء، 15 يناير، 2014

في بطولة المجر المفتوحة لرفع الأثقال .. برونزيتان و3 بطاقات عالمية لرباعي أخضر الاحتياجات


الرياض: المركز الإعلامي للجنة الأولمبية العربية السعودية
   أنهى المنتخب السعودي لرفع الأثقال مشاركته في بطولة المجر الدولية المفتوحة لرفع الأثقال للاحتياجات الخاصة بتحقيق ثلاث بطاقات تأهيلية لبطولة العالم 2014 المقررة في شهر إبريل المقبل بدبي الإماراتية وميداليتين برونزيتين كان آخرها تحقيق البطل مشعل الخزاعي المركز الثالث وبرونزية وزن (+100 كيلو جرام) بالإضافة لبرونزية الصاعد الجديد فواز هوساوي في وزن (39 كيلو جرام).
  وتأهل من المنتخب السعودي لبطولة العالم البطل الناشئ أصيل هوساوي "16" عاماً مشعل الخزاعي وخالد الناجم الذي يشارك للمرة الأولى في محفل دولي.
من جانبه هنى  رئيس البعثة السعودية للبطولة الدكتور عبد العزيز العبد الجبار الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة الأمير نواف بن فيصل على هذا الإنجاز الكبير المتمثل في تحقيق ميداليتين برونزيتين وثلاث بطاقات تأهيلية لبطولة العالم 2014 الذي ساهم بعد الله بدعمه في تحقيق هذا الإنجاز .
 وقال العبد الجبار "نجح أبطالنا في الظفر بهذا الإنجاز وسط مشاركة ومنافسة أبطال لهم ثقل عالمي في بطولات العالم والأولمبياد".
   من جانبه قال مدرب المنتخب  ماهر عزت: "أن نحقق هذه الإنجازات وسط مشاركة أكثر من 70 لاعباً من أصل 21 دولة هو إنجاز بحد ذاته والسعودية تستحق أن يكون لها تواجد كبير في المحفل العالمي المقبل "مباركاً للاعبيه ولكافة منسوبي الاتحاد وللشعب السعودي على هذه الإنجازات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق