الاثنين، 13 يناير 2014

الاتفاق يفضل إعارة “الهزاع” للخليج بالمجان على إعارته بمبالغ مالية لأندية أخرى


المركز الإعلامي بنادي الخليج :-
 واصل الرئيس الذهبي لنادي الإتفاق عبدالعزيز الدوسري تسجيل المواقف الداعمة لأبناء الدانة بعد موافقة الاتفاق على إعارة هداف كأس الأمير فيصل في الموسم الماضي هزاع الهزاع بدون مقابل ضمن الشراكة الاستراتيجية بين الناديين.
 وتميز الهزاع البالغ من العمر 22 عاماً بالسرعة والقدرة التهديفية العالية مما جعله ينفرد في الموسم الماضي بصدارة الهدافين في كأس الأمير فيصل بـ 19 هدف، كما سبق للهزاع تمثيل المنتخب السعودي في فئة الشباب وفي المنتخب الأولمبي.
 هذا وقد فضل الاتفاقيين تعزيز الشراكة الإستراتيجية بين الناديين ودعم أشقائهم في نادي الخليج في مشوار الصعود للدوري الممتاز وإعارة الهزاع مجاناً بالرغم من رغبة ثلاثة أندية تلعب بدوري جميل بكسب خدمات الهزاع بمبالغ مالية عالية.
 رئيس مجلس إدارة نادي الخليج فوزي الباشا وجه شكره للإدارة الإتفاقية وعلى رأسها رئيس الإتفاق الذهبي عبد العزيز الدوسري قائلاً : أشقائنا في الاتفاق رجال مواقف وكانوا خير داعم لنا في الموسم الماضي و الحالي وكل ما نرجوه أن نتمكن مستقبلاً من رد هذه الوقفة الثقيلة التي يحملنا إياها عبدالعزيز الدوسري وأن نهديه وجميع الداعمين المخلصين الإحتفال بصعود الفريق لمصاف أندية جميل في الموسم المقبل.
 وبذلك تكون إدارة النادي قد أقفلت باب التعاقدات للفترة الشتوية متمنية أن يحالفها التوفيق فيما تبقى من الدوري.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق