الخميس، 16 يناير، 2014

في الاجتماع التنسيقي لقوى قطاعات وزارة الداخلية .. 4 فعاليات لأم الألعاب في أولمبياد قوى الأمن


الرياض: المركز الإعلامي للجنة الأولمبية العربية السعودية
 ترأس الأمين العام للاتحاد الرياضي السعودي لقوى الأمن الداخلي المقدم سلطان الودعاني نيابة عن رئس الاتحاد اللواء الدكتور محمد المرعول الاجتماع التنسيقي لمنافسات ألعاب القوى لأولمبياد القطاعات الأمنية في مقر الاتحاد بالرياض بحضور مندوبي اللجنة الفنية للمسابقة الدكتور محجوب سعيد ورئيس لجنة الحكام محمد الزهراني ومندوبي القطاعات الأمنية المشاركة.
 وبدء الاجتماع بكلمة ترحيبية من الودعاني الذي أكد حرصهم على نجاح هذه الفعاليات خاصة وأنها تقام لأول مرة للقطاعات الأمنية لوزارة الداخلية مشيداً بالحرص والاهتمام الذي يجده هذا الأولمبياد من قبل مدراء القطاعات الأمنية خاصة وأنها تحمل اسم غالي على الجميع وهو وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف الذي يولي اهتماماً كبيراً بالجانب الرياضي لرجل الأمن.
  فيما أكد الدكتور محجوب سعيد أن التعاون الملحوظ بين الاتحاد السعودي لألعاب القوى ونظيره الاتحاد الرياضي لقوى الأمن الداخلي منذ فترة طويلة متمنياً أن يتواصل هذا التعاون .
  كما تم خلال الاجتماع الاتفاق على إقامة أربعة فعاليات في ألعاب القوى للأولمبياد وهي سباق 100 م , 200م ,400 م , وسباق التتابع 4 × 100 م على أن تكون في نهاية الأسبوع الثاني من الأولمبياد كما تم تحديد أرقام اللاعبين الزي الخاص بكل قطاع وتم تأجيل توقيت المنافسات سواء الصباحية أو المسائية على أن يتم تحديده في الاجتماع الفني قبل البطولة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق