الاثنين، 6 يناير، 2014

للمشاركة في بطولة المجر الدولية ..أخضر الاحتياجات لرفع الأثقال ينهي معسكره غداً


من معسكر المنتخب السعودي لرفع الأثقال

الرياض: المركز الإعلامي للجنة الأولمبية العربية السعودية
  يختتم المنتخب السعودي للاحتياجات الخاصة لرفع الأثقال "إعاقة حركية"غداً الأربعاء معسكره المقام حالياً في فندق "هوليدي إن" بالرياض حيث سيغادر الخميس المقبل لجمهورية المجر للمشاركة في بطولتها الدولية لرفع الأثقال .
  وينافس أخضر رفع الأثقال في البطولة بخمسة لاعبين على خمسة ميداليات ذهبية حيث يشارك مشعل الخزاعي وخالد الناجم في وزن +100 كيلو جراموإبراهيم إلبراهيم وأصيل هوساوي في وزن 65 كيلو جرام  وأخيراً فواز هوساوي بمنافسات وزن 40 كيلو جرام.
وكان معسكر الأخضر قد بدأ قبل 40 يوماً عبر عدة مراحل  شارك فيه ثمانية لاعبين تحت إشراف الجهاز الفني الذي يقوده المصري ماهر عزت والوطني فهد الدغيش بالإضافة إلى المشرف الفني خالد أبو سحه ومشرف الإعاقة خالد النزهان والإداري ناصر القحطاني.
  وأشار ماهر عزت إلى أنهم استقروا على خمسة لاعبين لجاهزيتهم وقدرتهم على المنافسة.
وقال: "معسكرنا ممتاز  ونجحنا بحمد الله في تجهيز اللاعبين بالصورة التي نراها وننتظر المنافسات للتتويج لاعبينا بالذهب بإذن الله".
 من جانبه كشف أمين عام الاتحاد السعودي لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة الدكتور ناصر الصالح أن هذه البطولة ستكون مؤهلة كذلك لنهائيات كأس العالم في اللعبة المقررة بعد ثلاثة أشهر في دبي الإماراتية.

  وقال: "استقر الجهاز الفني على قائمة المشاركين في البطولة القادمة من خلال معسكر طويل واختبارات عدة ونتمنى التوفيق لهم في البطولة المقبلة وتحقيق إنجازات تليق باسم هذا الاتحاد المعتاد على تحقيق الإنجازات الكبيرة ".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق