الخميس، 2 يناير، 2014

صانع تعب ..!! عز الدين الحازمي



( المال هو الجاني والمنقذ في العميد)


&الإتحاد يعاني ماديا ﻷنه أستنفذ حلول الدعم الشخصي ولانه الشخصيات الإعتبارية غير موجودة بالعميد .
&وكل الأندية  الأخرى ستصل لهذا الحال ولكن ستنتظر قليل فأول الأندية هو من يكون عراب كل المراحل .
& المشكلة لا تكمن في إدارة بذاتها وإن صرخنا في وجه جمجوم ليستقيل بحثا عن حل وبارقة أمل ولو للحضات كما حال المريض يعشق المسكنات وإن كان رأي الطبيب أن كثرتها مضرة .
& المشكلة في الإتحاد تراكمية كل إدارة كانت تزيدها ثم تغطيها وتذهب ... والآن هي تتفحل وجمجوم يصر على بعثرتها فهل هذا هو الحل؟
&  مشكلة الإتحاد مالية في كل اتجاهاتها ... فمن قلة موارد مالية حالية وصولا لسوء تصريف مالي سابق وحالي وبينهما يقف غموض ومصالح وفساد جفف الموارد وبعثر الموجود .
& محاولة تقليب الملفات الآن وبعثرة الأوراق في وسط الموسم يشبه الطبيب الذي يبحث عن اكمال الأوراق الرسمية وتوقيعها ومعرفة ملابسات الحادث ولا يكترث لنزيف المريض الذي يجعله جثة هامدة .
& إذا ما الحل؟ وهل نعيد نفس السيناريو ونمشيها مسكنات؟!
&  الخصخصة ذلك الملف الذي يظهر لفترات ثم يختفي لسنين كي يعود مرة أخرى من الصفر باجتماعات ولجان ..  والمحزن أن النتائج تغيب ولا وجود لبوادر خصخصة فعلية  .. وهي الحل الحقيقي لكل الأندية فحينها ستتتحمل الأندية مسؤليتها وتنهض بنفسها وتتعامل باحترافية أكبر وستوفر الرعاية مبالغ كبيرة ستذهب للأندية التي لم تخصص لتنهض هي أيضا
&الحل السريع حاليا أن تواصل اللجنة عملها لاكتشاف كل خلل وتحميل كل طرف ما أخطأه .... وفي نفس الوقت تقوم الرئاسة بدورها بانتشال فريق يتبع لها من التدهور بالجاه أو المال والبحث عن رجل مرحلة حتى تظهر النتائج وبعدها سيقف النادي على قدمية أسرع مما يتصور فهو العميد يا سادة ...

& هناك داعم صادق بدأت ملامح تواجده تلوح في سماء العميد ... إن وفقت الإدارة بدعمه فسنرى إتحاد جديد وبثوبه المرعب وبشكل إحترافي من طراز آخر.

@ezz777yas

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق