الخميس، 2 يناير، 2014

يشارك في بطولة المجر الدولية بـ7 لاعبين .. اتحاد الاحتياجات الخاصة يقف على مستوى أخضر الأثقال





الرياض - المركز الإعلامي للجنة الأولمبية العربية السعودية 
   وقف  الاتحاد السعودي لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة على مستوى منتخب رفع الأثقال "إعاقة حركية" الذي سيمثل السعودية في بطولة المجر الدولية من خلال إقامة بطولة مصغرة أجريت في صالة الحديد بفندق "هوليدي ان" الإزدهار في الرياض بحضور أمين عام الاتحاد السعودي لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة الدكتور ناصر الصالح  ومسئولي الاتحاد.
من جانبه أكد الدكتور ناصر الصالح أن مستوى المنتخب مطمئن جدا خلال برنامج المعسكر الماضي وقال: "تعاقدنا قبل فترة مع المدرب العالمي المصري ماهر عزت للإشراف على المنتخب ومن خلال هذه البطولة المصغرة شاهدنا تطوراً في أداء اللاعبين من خلال نجاحهم  برفع أوزان جديدة وتحقيق أرقام شخصية".
ونوه بالمتابعة التي يجدونها من الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد الأمير نواف بن فيصل والذي يحرص على معرفة نتائجهم وتحقيق نتائج مشرفة للعبة وقبل هذا حرصه الشديد على تجهيزهم قبل هذا المعترك العالمي الكبير في بطولة المجر الدولية المؤهلة لبطولة العالم لرفع الأثقال في الإمارات ودورة الألعاب الأولمبية في البرازيل".
 يذكر أن أخضر رفع الاثقال سيشارك في البطولة بـ 7 لاعبين هم مشعل الخزاعي وإبراهيم آل إبراهيم وخالد الناجم وأصيل هوساوي وفواز هوساوي وعلي مشبري وعبد الله الدوسري.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق