الأحد، 1 سبتمبر، 2013

ايسكو يقود ريال مدريد لعبور بيلباو واقتسام صدارة الليجا


أثبت فرانسيسكو ألاركون "إيسكو" أنه صفقة ناجحة بكل المقاييس بعدما سجل هدفين في شباك أتليتك بيلباو ليقود فريقه ريال مدريد للفوز 3/1 اليوم الأحد في المرحلة الثالثة من الدوري الأسباني لكرة القدم.

وانضم ايسكو إلى صفوف النادي الملكي قادما من ملقة في تموز/يوليو الماضي.

وافتتح ايسكو التسجيل لريال مدريد في الدقيقة 26 بعدما تلقى تمريرة رائعة من زميله الفرنسي كريم بنزيمة.

وفي الثواني الأخيرة من الشوط الأول أضاف الهداف البرتغالي كريستيانو رونالدو الهدف الثاني للنادي الملكي من ضربة رأسية مستغلا عرضية أنخيل دي ماريا.

واختتم ايسكو التسجيل في الدقيقة 72 بتسجيله الهدف الثاني له والثالث للريال إثر تمريرة جديدة من بنزيمة.

وتكفل إيباي جوميز بتسجيل هدف حفظ ماء الوجه لبيلباو في الدقيقة 80 بمساعدة ماركيل سوسايتا.

ورفع ريال مدريد رصيده إلى تسع نقاط من ثلاثة انتصارات متتالية بينما تجمد رصيد بيلباو عند ست نقاط في المركز الرابع بعدما تلقى الفريق هزيمته الأولى في الموسم الحالي.

ويتقاسم ريال مدريد صدارة ترتيب الليجا مع فياريال بينما يتقاسم برشلونة وأتليتكو مدريد المركز الثالث برصيد ست نقاط قبل مباراة الأول مع مضيفه بلنسية ومباراة أتليتكو مدريد مع مضيفه ريال سوسيداد مساء اليوم.

وجلس لاعب الوسط الألماني الدولي مسعود أوزيل والحارس الدولي إيكر كاسياس على مقاعد البدلاء بقرار من المدرب الإيطالي كارلو انشيلوتي.

وقال ايسكو هداف الليجا الأسبانية برصيد ثلاثة أهداف "الأمور تسير بشكل جيد بالنسبة لي، ولكنها مجرد البداية وهناك أمور تحتاج إلى تطوير".

ومن جانبه أوضح انشيلوتي "يبدو وأن ايسكو قد لعب هنا منذ زمن بعيد، وليس من شهر فقط، لقد كنا مؤثرين جدا اليوم، إنني سعيد بذلك".

وأشار ارنستو فالفيردي المدير الفني لبيلباو "لم نكن جيدين اليوم، كنا ضعاف على مستوى جميع الخطوط، وسنحت لنا فرص قليلة جدا، إنني أشعر بالاحباط إزاء ذلك".

وسئل ايسكو حول النجم الويلزي الدولي جاريث بال الذي يستعد خلال الساعات القليلة المقبلة للانتقال إلى صفوف ريال مدريد في صفقة هي الأغلى في تاريخ كرة القدم.

ورد ايسكو بالقول "لا أتحدث عن لاعبين ليسوا معنا هنا، ولكن إذا جاء فإننا سنرحب به مثلما نفعل مع كل لاعب يأتي الينا".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق