الأربعاء، 21 أغسطس، 2013

شارابوفا تتراجع عن خطة تغيير اسمها إلى شوجاربوفا

نيويورك 21 آب/اغسطس (د ب أ)- تراجعت نجمة التنس الروسية ماريا شارابوفا عن جهودها الدعائية للاحتفال بالذكرى الأولى لانطلاق خط انتاج الحلوى "شوجاربوفا" المملوك لها والذي كان سيؤدي من الناحية القانونية الى تغيير اسمها إلى ماريا شوجاربوفا خلال بطولة أمريكا المفتوحة.

ويبدو أن خطة اللاعبة الروسية اصطدم بالبيروقراطية مما أحبط فكرة تغيير اسمها.

وقال ماكس ايسنبود وكيل شارابوفا في تصريحات لـ"اسبن" اليوم الأربعاء أن موكلته لن تستمر في خطة تغيير اسمها بعد أن أكتشف طاقم العمل الخاص بها أنها ربما لا تجد الوقت الكاف لإعادة اسمها إلى ما هو عليه في البداية قبل انطلاق جولتها الآسيوية في أيلول/سبتمبر المقبل.

ونظرا لأن جواز سفرها يحمل لقب شارابوفا، فإنه سيكون من الصعب أن تسافر به إلى آسيا وهو ما سيحرمها من مسيرة مهمة بالنسبة لها.

وأوضح ايسنبود "في نهاية اليوم قررنا تغير تعريفنا، فهي عليها أن تسافر إلى اليابان والصين عقب انتهاء البطولة، وسيكون الأمر صعبا جدا (لو قامت بتغير اسمها)".

وكانت شارابوفا المصنفة الثالثة على العالم قد قدمت طلبا لمحكمة فلوريدا بتغيير اسمها العائلي إلى شوجاربوفا ليتطابق اسمها الجديد مع العلامة التجارية المتخصصة في إنتاج الحلويات ، وذلك خلال فترة إقامة بطولة أمريكا المفتوحة للتنس التي تنطلق الأسبوع المقبل وتقام على مدار أسبوعين.

ويتردد أن شارابوفا استثمرت نحو 500 ألف دولار في بداية عملية إنتاج الحلوى في 2012، حيث انتشرت عملية بيع هذه الحلوى في المتاجر والمحال.

ويعتقد أن نحو 8ر1 مليون كيس من الحلوى الفاخرة تم بيعها منذ ظهور المنتج للعلن في صيف عام 2012 .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق