الأربعاء، 28 أغسطس، 2013

داني ويلبك لاعب مانشستر يونايتد يتوعد ليفربول قبل مواجهة الفريقين بالدوري الانجليزي 

 داني ويلبك لاعب فريق مانشستر يونايتد الانجليزي لكرة القدم فريق ليفربول قبل المواجهة المرتقبة بين الفريقين الأحد المقبل في الأسبوع الثالث من الدوري الانجليزي الممتاز على ملعب أنفيلد، معقل ليفربول.

وقال ويلبك للموقع الالكتروني الرسمي لفريق مانشستر يونايتد اليوم الأربعاء: "لا أتحمل الانتظار إلى أن تأتي هذه المباراة، منذ وجدت في النادي وأنا أرغب في خوض هذه المواجهة.. إنه أمر عظيم".

وأضاف ويلبك: "من المؤكد أننا سنذهب إلى هناك ولا يشغلنا سوى تحقيق الفوز.. أتوقع أن تكون المباراة في منتهى القوة وأعتقد أن جميع لاعبي الفريق يتطلعون إليها".

وأعرب لاعب مانشستر يونايتد عن شعوره بالإحباط لعدم تمكنه من التسجيل في مباراة الفريق الماضية بالدوري أمام تشيلسي والتي انتهت بالتعادل السلبي أول من أمس الاثنين، حيث قال "كان هناك شعور بسيط بالإحباط لإننا كنا نلعب على ملعبنا في الوقت الذي نسعى فيه للفوز بجميع مبارياتنا علي أرضنا.. وفي المقابل، سعى تشيلسي لعدم استقبال مرماه أي أهداف ونجح في تحقيق مبتغاه

وأكد ويلبك في نهاية حديثه "الشيء المخيب للآمال هو أن مباراتي تشيلسي وليفربول تزامنا بالتتابع وكان من الممكن أن يكون هناك فترة زمنية أطول بين هاتين المباراتين خلال الموسم باعتبارهما من المناسبات الكبرى".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق