السبت، 31 أغسطس، 2013

أنشيلوتي يؤكد تمسكه باستمرار لوبيز أساسيا على حساب كاسياس

مدريد 31 آب/أغسطس (د ب أ)- قال المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الأسباني لكرة القدم امس السبت إنه يفضل الدفع بحارس المرمى دييجو لوبيز في التشكيل الأساسي للفريق في مباراته المقررة غدا الأحد أمام أتلتيك بلباو بالدوري الأسباني على الدفع بالحارس الآخر إيكر كاسياس.

وأوضح أنشيلوتي بهذا أن لوبيز ما زال هو الحارس المفضل والأساسي لديه حيث سبق له الدفع به أيضا في المباراتين السابقتين للفريق.

وقال أنشيلوتي "حارس مرمانا غدا سيكون دييجو لوبيز. دييجو يلعب بشكل جيد ويتمتع بمستو جيد.. كاسياس يجتهد أيضا وهو لاعب محترف للغاية. يستحق كاسياس احترامي كقائد للفريق. تحدثت إليه قبل المباراة الأولى لشرح الموقف. لا أعتقد أنه سيترك الفريق. لم يقل شيئا بهذا الشأن".

وأضاف أنشيلوتي أن كاسياس "سيحصل قريبا على فرصته للعب" ولكنه لم يحدد البطولة التي ستشهد هذا.

وأثار البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني السابق للريال جدلا واسعا عندما استبعد كاسياس من التشكيلة الأساسية للفريق في الموسم الماضي ثم تعرض اللاعب بعدها لكسر في أحد أصابع اليد اضطره للغياب عن الملاعب لعدة أسابيع.

ورغم هذا ، كان كاسياس الخيار الأول لدى المدرب فيسنتي دل بوسكي المدير الفني للمنتخب الأسباني في بطولة كأس القارات بالبرازيل في حزيران/يونيو الماضي.

ولكن دل بوسكي سيحتاج للمفاضلة بين الإبقاء على كاسياس في التشكيل الأساسي للمنتخب أو تغييره عندما يلتقي الفريق نظيره الفنلندي يوم الجمعة المقبل في التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل.

ولدى سؤاله عن اقتراب الريال من ضم الويلزي جاريث بيل نجم توتنهام الإنجليزي ، أجاب أنشيلوتي "لا أود التحدث عن لاعبين ليسوا معنا هنا".

وعن النجم البرازيلي المخضرم كاكا الذي قال أمس الأول الخميس إنه يرغب في الرحيل من الريال ، قال أنشيلوتي "كشف عن أمنيته بوضوح. أعتقد أن النادي وكاكا سيتوصلان لحل إيجابي في الأيام القليلة المقبلة".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق