الجمعة، 30 أغسطس، 2013

الهلال يقهر الاتفاق وحامل اللقب يكتسح النهضة برباعية نظيفة



الرياض  (د ب أ)- تغلب الهلال على فريق الاتفاق 3/1 اليوم الجمعة في افتتاح مباريات المرحلة الثانية من بطولة الدوري السعودي (دوري عبد اللطيف جميل) لكرة القدم وذلك على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام.

وفي مباريات أخرى بنفس المرحلة ، فاز الفتح حامل اللقب على النهضة 4/صفر ونجران على الرائد 1/صفر وتعادل التعاون والفيصلي 1/1 .

وسجل للهلال محمد الشلهوب وناصر الشمراني وسالم الدوسري في الدقائق التاسع من ضربة جزاء والعاشرة و68 بينما سجل للاتفاق لاعبه بابا ويجو في الدقيقة 43 وأهدر ركلة جزاء كانت كفيلة بتقليص النتيجة في الدقيقة 72 .

ورفع الهلال رصيده إلى ست نقاط وظل الاتفاق بلا رصيد من النقاط.

وتعادل التعاون نع الفيصلي 1/1 على ملعب مدينة الملك عبد الله بن عبد العزيز الرياضية بالقصيم. وسجل للتعاون لاعبه بول إيفولو في الدقيقة 45 وسجل للفيصلي لاعبه جيلمان ليكا في الدقيقة 46 .

ورفع التعاون رصيده إلى أربع نقاط وأحرز الفيصلي نقطته الأولى في الدوري هذا الموسم.

وسحق الفتح منافسه النهضة برباعية نظيفة سجلها حمدان الحمدان في الدقيقة 12 ودوريس سالمو في الدقيقتين 19 و 48 والبرازيلي إيلتون جوزيه في الدقيقة 81 .

ورفع الفتح رصيده إلى أربع نقاط وتجمد رصيد النهضة عند نقطة وحيدة.

وفاز نجران على الرائد 1/صفر على ملعب نادي الأخدود بنجران. وسجل الهدف الوحيد في اللقاء اللاعب وحيد أوسني في الدقيقة 16 ليحصد التعاون أول ثلاث نقاط له بالدوري ويظل رصيد الرائد ثلاث نقاط.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق