الخميس، 29 أغسطس، 2013

تاباريز يحتفظ بالمدافع الشاب خيمينيز في قائمة أوروجواي استعدادا لبيرو وكولومبيا

مونتفيديو (د ب أ)- أبقى المدرب أوسكار تاباريز المدير الفني لمنتخب أوروجواي لكرة القدم على اللاعب الشاب خوسيه ماريا خيمينيز مدافع أتلتيكو مدريد الأسباني ضمن قائمة الفريق التي سيواجه بها منتخبي بيرو وكولومبيا في أيلول/سبتمبر المقبل ضمن تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل.

واختار تاباريز اللاعب خيمينيز /18 عاما/ ضمن القائمة الأولية التي أعلنها قبل أسبوع والتي ضمت 29 لاعبا قبل تقليصهم إلى 26 لاعبا استعدادا للمباراتين.

وأبقى تاباريز على اللاعب الشاب ليكون بديلا جيدا لسيباستيان كواتيس قلب دفاع ليفربول الإنجليزي والذي يغيب عن صفوف منتخب أوروجواي في الفترة المقبلة بسبب الإصابة التي يعاني منها.

واستبعد تاباريز من القائمة كلا من حارس المرمى رودريجو مونوز (ليبرتاد باراجواي) والمدافع أليخاندرو سيلفا (أولمبيا باراجواي) والمهاجم آبيل هيرنانديز (باليرمو الإيطالي) .

ويبدأ منتخب باراجواي معسكره التدريبي يوم الاثنين المقبل استعدادا للمباراتين المقررتين في السادس والعاشر من أيلول/سبتمبر المقبل على أن يسافر الفريق إلى ليما عاصمة بيرو يوم الأربعاء المقبل استعدادا لمباراة الجمعة.

بينما يستضيف منتخب أوروجواي نظيره الكولومبي في مونتفيديو يوم الثلاثاء التالي.

ويحتل منتخب أوروجواي حاليا المركز الخامس في تصفيات أمريكا الجنوبية برصيد 16 نقطة وبالتساوي مع فنزويلا وإن تفوق منتخب أوروجواي بفارق الأهداف.

ويتصدر المنتخب الأرجنتيني التصفيات برصيد 26 نقطة مقابل 23 نقطة لكولومبيا و21 نقطة لكل من الإكوادور وتشيلي.

وتتأهل المنتخبات صاحبة المراكز الأربعة الأولى في نهاية التصفيات إلى المونديال مباشرة بينما يخوض صاحب المركز الخامس دورا فاصلا أمام خامس التصفيات الأسيوية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق