الخميس، 29 أغسطس، 2013

شالكه يتعاقد رسميا مع دينيس أوجو ظهير هامبورج على سبيل الإعارة

جيلسنكيرشين (ألمانيا) (د ب أ)- أعلن نادي شالكه الألماني لكرة القدم اليوم الخميس تعاقده رسميا مع الظهير الأيسر دينيس أوجو على سبيل الإعارة قادما من فريق هامبورج الألماني.

وانضم أوجو /26 عاما/ إلى شالكه الموسم الحالي ويمتلك الفريق الألماني بندا في العقد يمكنه من الحصول على خدمات اللاعب بشكل نهائي، وستكون أولى مباريات أوجو مع شالكه بالدوري الألماني (بوندسليجا) أمام بايرليفركوزن بعد غد السبت.

وقال هورست هيدلت مدير الكرة في فريق شالكة "إن دينيس سيشكل إضافة قوية للفريق بكل تأكيد لما يمتلكه من مهارات، وسيعطينا المزيد من الخيارات في قائمة الفريق".

وشارك أوجو في 12 مباراة دولية مع المنتخب الألماني ولم يعد الخيار الأول لهامبورج في الوقت الحالي، ورأى مسؤولو الفريق الذي يعاني من ضائقة مالية توفير راتب اللاعب الذي يقدر بثلاثة ملايين يورو (أربعة ملايين دولار) من أجل التعاقد مع مهاجم قبل غلق فترة الانتقالات الصيفية الحالية يوم الاثنين المقبل.

يذكر أن هامبورج وشالكة يعانيان من بدايتهما الضعيفة بالدوري الألماني (بوندسليجا) حيث يحتل الفريقان حاليا المركزين الخامس عشر والسادس عشر في جدول ترتيب المسابقة برصيد نقطة وحيدة فقط من ثلاث مباريات، وتأهل شالكه أول أمس الثلاثاء إلى دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق