الأربعاء، 28 أغسطس، 2013

توتنهام يعترف لأول مرة باحتمال انتقال جاريث بيل لريال مدريد

لندن (د ب أ)- أعترف البرتغالي أندري فياش بواش المدير الفني لفريق توتنهام الانجليزي لكرة القدم لأول مرة اليوم الأربعاء أن نجم الفريق جاريث بيل من المرجح أن ينضم إلى ريال مدريد الأسباني.

ومن المحتمل أن يتم فرض غرامة على بيل من قبل توتنهام عقب عن الانضمام لتدريبات الفريق يومي الثلاثاء والأربعاء.

وقال فياش بواش في مؤتمر صحفي اليوم الأربعاء "إن بيل مشغول حاليا بانتقاله الكبير إلى ريال مدريد، وإذا حدث ذلك ، فإننا نتمنى له كل النجاح والتوفيق، لكن الحقيقة أن امتناعه عن حضور التدريبات يعد سلوكا غير صحيح".

أضاف المدرب البرتغالي "أعطيت بيل عطلة نهاية الأسبوع. كما أن يوم الاثنين الماضي كان عطلة للاعبي الفريق، والأمر متروك للنادي الآن لاتخاذ ما يلزم تجاه مخالفات اللاعب".

وقال بواش إن انتقال اللاعب لريال مدريد على وشك الانتهاء.

وأوضح "مازال الناديان في مرحلة المفاوضات حتى هذه اللحظة. أعتقد أن انتقال بيل سيتم في اليومين المقبلين، ولكن لا تتوقعوا أن أضخم صفقة في عالم كرة القدم من الممكن أن تتم بسهولة".

كما أشار فياش بواش إلى أنه يسعى لإيجاد بديل للنجم الويلزي قبل غلق فترة الانتقالات الصيفية الحالية حيث قال "قلت لكم أننا سنواصل تعزيز صفوفنا لذلك فنحن نسعى لتدعيم الفريق في أماكن مختلفة. في اليومين المقبلين سيكون لدينا مزيدا من الأخبار وأعتقد أننا سنرى المزيد من الإضافات لتوتنهام".

ويعاني جاريث بيل من إصابة في القدم أثناء فترة الاستعداد للموسم الحالي ولم يشارك في أول مباراتين لتوتنهام بالدوري الانجليزي الممتاز.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق