الأربعاء، 21 أغسطس، 2013

محمد القدادي: إكتمال الإستعدادات لإقامة الإقتراع يوم الثلاثاء القادم ووجه شكره لسمو الرئيس العام على مساندته ودعمه

رفع محمد بن علي القدادي عضو اللجنة الإشرافية العليا رئيس اللجنة التنفيذية لانتخابات الإتحادات الرياضية الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب على دعمه الكبير وحرص سموه المستمر على المتابعة اليومية لتنفيذ الجدول الزمني للإنتخابات ليتم بدقة وكفاءة عالية وتوجيه سموه أن تقدم كل التسهيلات اللازمة لذلك.
كما قدم القدادي شكره لأصحاب السعادة وكلاء الرئيس العام ورؤساء وأعضاء اللجان المساندة على التعاون المثمر، ونوه بتفاعل الأندية الرياضية ووسائل الإعلام على مشاركتها الكبيرة وتجاوبها مع برنامج وخطوات العملية الإنتخابية.
من جانب آخر، تعقد اللجنة التنفيذية للإنتخابات الساعة 4.30 عصر اليوم الخميس لقاءً تعريفياً للناخبين والمرشحين في المجمع الأولمبي في الرياض.
وقد أكد القدادي اكتمال كافة خطوات الجدول الزمني للعملية الإنتخابية لكي تستكمل مراحلها بنجاح تام. ولفت إلى أن يوم الإقتراع وإعلان النتائج سيكون في موعده المقرر وفق الجدول الزمني من الساعة 10 صباحاً إلى الرابعة مساءً بتاريخ 20/10/1434هـ الموافق 27/8/2013م، وسيكون الإعتراض على النتائج في اليوم التالي للإقتراع، أي من يوم 21/10/1434هـ وحتى 23/10/1434هـ، وسيتم البت في الإعتراضات على النتائج إعتباراً من السبت 24/10/1434هـ وحتى الإثنين 26/10/1434هـ.
وقد ترأس الأستاذ/ محمد القدادي ظهر أمس الأربعاء الإجتماع التنسيقي الأول مع الجهات ذات العلاقة لإنهاء التفاصيل التي تسبق يوم الإقتراع.
وتواصل الإستعدادات طوال اليوم من قبل اللجنة التنفيذية للإنتخابات مع الشركات المنفذة لإتمام موقع الإقتراع في الموعد المحدد بإذن الله.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق