الأربعاء، 28 أغسطس 2013

الإصابات تؤجل إعلان قائمة ألمانيا لتصفيات المونديال

ميونيخ (د ب أ)- قرر يواخيم لوف المدير الفني لمنتخب ألمانيا لكرة القدم تأجيل إعلان قائمة الفريق التي ستخوض مباراتي النمسا وجزر فاروه يومي 6 و10 أيلول/سبتمبر المقبل في التصفيات الأوروبية المؤهلة إلي نهائيات كأس العالم بالبرازيل إلى بعد غد الجمعة في أعقاب تعرض العديد من لاعبي المنتخب الألماني للإصابة.

وذكر الاتحاد الألماني لكرة القدم اليوم الأربعاء أن قائمة الفريق التي كان من المقرر إعلانها غدا الخميس تم تأجيلها إلى بعد غد الجمعة.

وجاءت أحدث الإصابات التي تعرض لها لاعبو المنتخب الألماني أمس الثلاثاء بعد تعرض لوكاس بودولوسكي مهاجم أرسنال الانجليزي للإصابة في عضلات الفخذ والتي ستبعده عن الملاعب قرابة ثلاثة أسابيع بالإضافة لإصابة باستيان شفانشتايجر نجم وسط الملعب بفريق بايرن ميونيخ الألماني في الكاحل.

ومن الممكن أن يلحق شفانشتايجر بمباراتي التصفيات، ولكن هذا الأمر يتوقف أيضا على إمكانية مشاركته مع بايرن في بطولة السوبر الأوروبي أمام تشيلسي الانجليزي بعد غد الجمعة من عدمه.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن إيلكاي جوندوجان لاعب وسط فريق بوروسيا دورتموند الألماني سيغيب عن الفريق أيضا بسبب استمرار معاناته من الإصابة في الظهر، بينما تحوم الشكوك كذلك حول مشاركة مارسيل يانسن الظهير الأيسر لفريق هامبورج الألماني، كما أن سامي خضيرة لاعب وسط ريال مدريد الأسباني غير جاهز تماما هو الآخر في الفترة الحالية.

وتتصدر ألمانيا مجموعتها في التصفيات برصيد 16 نقطة بفارق خمس نقاط عن أقرب ملاحقيها في المجموعة التي تضم منتخبات النمسا والسويد وأيرلندا وبإمكان الفريق حجز تذكرة التأهل إلي المونديال إذا سارت الأمور على الطريق الصحيح في المباراتين القادمتين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق