الجمعة، 30 أغسطس، 2013

تأهل ديوكوفيتش للدور الثالث ببطولة فلاشينج ميدوز



نيويورك  (د ب أ)- واصل لاعب التنس الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف الأول عالميا مسيرته الناجحة في بطولة أمريكا المفتوحة (فلاشينج ميدوز) رابع بطولات "جراند سلام" الأربع الكبرى بتأهله اليوم الجمعة إلى الدور الثالث للبطولة.

وحجز ديوكوفيتش المصنف الأول للبطولة مكانه في الدور الثالث بالتغلب على الألماني بنيامين بيكر 7/6 (7/2) و6/2 و6/2 .

وحقق ديوكوفيتش ، الفائز بلقب البطولة عام 2011 ، الفوز الحادي والعشرين على التوالي في الدور الثاني بالبطولات الكبرى منذ بطولة إنجلترا المفتوحة (ويمبلدون) قبل خمس سنوات.

وفي مباراة أخرى اليوم ، تأهل الألماني تومي هاس المصنف الثاني عشر للبطولة إلى الدور الثالث بالتغلب على التايواني ين هسون لو 6/3 و6/4 و7/6 .

ولحق به في الدور الثالث اللاعب الروسي ميخائيل يوجني المصنف الحادي والعشرون للبطولة بالتغلب على الأوكراني ألكسندر دولجوبولوف 7/5 و6/1 و6/3 في مباراة أخرى بالدور الثاني للبطولة.

وفي باقي المباريات التي أقيمت اليوم ، فاز الفرنسي جوليان بينيتو المصنف الحادي والثلاثون للبطولة على مواطنه جيريمي شاردي 6/4 و6/3 و6/4 والأسباني مارسيل جرانوييرس على الأمريكي راجيف رام 3/6 و4/6 و6/2 و6/3 و7/5 .

وتقدمت لاعبتا التنس البولندية أجنيسكا رادفانيسكا والصينية لي نا خطوة جديدة في البطولة بتأهلهما اليوم إلى الدور الرابع (دور الستة عشر) للبطولة.

وتأهلت رادفانيسكا المصنفة الثالثة للبطولة بتغلبها على الروسية أنستازيا بافليوتشنكوفا المصنفة الثانية والثلاثين للبطولة 6/4 و7/6 اليوم في الدور الثالث للبطولة.

كما حققت لي نا المصنفة الخامسة للبطولة علىالبريطانية لورا روبسون المصنفة الثلاثين للبطولة 6/2 و7/5 في مباراة أخرى بالدور الثالث.

كما فازت الروسية إيكاترينا ماكروفا المصنفة الرابعة والعشرون للبطولة على الألمانية سابين ليزيكي المصنفة السادسة عشر للبطولة 6/4 و7/5 .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق