الخميس، 29 أغسطس، 2013

تدريبات لياقية وتكتيكية تجهز الفريق وغياب أحمد عطيف وماكنيلي



الرياض: المركز الإعلامي بنادي الشباب
 أدى الفريق الكروي الأول بالنادي مساء اليوم حصة تدريبية مغلقة على إستاد الأمير خالد بن سلطان بالنادي تحت إشراف المدير الفني لكرة القدم السيد "ميشيل برودوم".وذلك استعداداً للقاء الشعلة يوم السبت القادم ضمن مباريات الجولة الثانية من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين.
·       بدأ المران بتدريبات لياقية قادها مدرب اللياقة السيد"رينات فلبيارت"، أعقبها المدرب "إيمليو فيريرا" بإجراء تدريبات تكتيكية في مربعات صغيرة اشتملت على التمرير من لمسة واحدة ،والتحكم في الكرة، بعد ذلك تم تقسيم الفريق إلى مجموعتين لأداء تقسيمه على منتصف الملعب طبق من خلالها اللاعبين عددٍ من الجمل الفنية.
عطيف يواصل التأهيل
·       واصل اللاعب أحمد عطيف برنامجه التأهيلي اللياقي باللف حول الملعب،وذلك تحت إشراف الطبي.
تدريبات خاصة على التسديد
·        أخضع المدرب اللاعبون :بدر السلطين ، فهد الدوسري، تميم الدوسري إلى تدريبات التسديد المباشر على المرمى من خارج منطقة الجزاء.

·        استبعاد توريس من لقاء الشعلة
·        استبعد المدير الفني لكرة القدم السيد " ميشيل برودوم" المحترف الكولومبي في صفوف الفريق الكروي الأول اللاعب ماكنيلي توريس من التشكيلة التي سيخوض بها لقاء الشعلة يوم السبت المقبل،وذلك بسبب تعرضه لكدمة في الركبة، ويحتاج اللاعب إلى فترة تأهيل طبي سيحددها الجهاز الطبي للفريق.

برودوم يجتمع باللاعبين غداً
·        يعقد المدير الفني لكرة القدم بالنادي السيد " ميشيل برودوم" اجتماعاً مع اللاعبين يوم غدٍ الجمعة ،وذلك قبل انطلاقة التدريبات، لشرح الأخطاء التي صاحبت لقاء الإتحاد، وذلك بعد أن قام برودوم  بتحليل المباراة ورصد الأخطاء لمعالجتها.
المرداسي يحاضر الأولمبي
·        قدم المستشار التحكيمي لنادي الشباب الحكم الدولي السابق الأستاذ ممدوح المرداسي مساء اليوم محاضرة فنية للاعبوا الفريق الأولمبي  لكرة القدم بالنادي بحضور الأجهزة الفنية والإدارية للفريق ، وشرح الأستاذ ممدوح من خلال المحاضرة التعديلات الجديدة في قانون كرة القدم والمعتمدة من الاتحاد الدولي لكرة القدم كالإسقاط والتسلسل،كما أستعرض المرداسي عدد من الحالات التحكيمية.

ا
الأولمبي يواصل تدريباته
·        واصل الفريق الأولمبي لكرة القدم  مساء اليوم الخميس استعداداته على الملعب الرديف بالنادي تحت قيادة مدربه السيد " مارك جيرو سين"، وذلك تأهباً للقاء التعاون على ملعبه يوم الأحد المقبل ضمن مباريات كأس الأمير فيصل بن فهد
·         بدأ المران بتدريبات إحماء وتسخين، أعقبها المدرب بتمارين لياقية باللف حول الملعب، أعقبها المدرب بإجراء تقسيمه على كامل الملعب شهدت تطبيق عددٍ من الجمل الفنية أبرزها: التمرير من لمسة واحدة ،والضغط على حامل الكرة ، ورفع العرضيات عن طريق الأطراف.
·        سيؤدي الفريق مرانه يوم غدٍ الجمعة على الملعب الرديف بالنادي،وذلك قبل المغادرة عن طريق البر إلى مدينة بريده استعداداً للقاء.
 الشباب يلتقي أكاديمية سانتوس ودياً
·       يلتقي فريق درجة الشباب الكروي مساء غدٍ الجمعة فريق أكاديمية سانتوس ودياً، وذلك على الملعب الرديف بنادي الشباب. وكان الفريق قد أنهى استعداداته للقاء عصر اليوم على الملعب الرديف بالنادي تحت قيادة مدربه السيد " عادل عبد الرحمن" .
·       بدأت التدريبات بتمارين لياقية خفيفة، أعقبها المدرب بإجراء تقسيمه على كامل الملعب وقف من خلال على الطريقة الفنية، والتشكيلة التي سيدخل بها اللقاء.
الناشئين يفوز على الهلال
·        فاز فريق درجة الناشئين الكروي بثلاثة أهداف دون مقابل على نظيره بنادي الهلال، وذلك في اللقاء الودي الذي جمعهما عصير اليوم على ملعب الأخير.
·        تناوب على تسجيل الأهداف الشبابية كلاً من:على مكي، فهد كسار، خالد القحطاني.
·        منح المدرب اللاعبون إجازة لمدة يومين على أن تستأنف التدريبات يوم الأحد المقبل.
  
المركز الاعلامي بنادي الشباب
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق