الخميس، 29 أغسطس، 2013

سيميوني : تألق فالديز وإهدار الفرص وراء فوز برشلونة بالسوبر الأسباني

برشلونة 29 آب/أغسطس (د ب أ)- أرجع المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد فوز برشلونة بلقب كأس السوبر الأسباني إلى تألق حارس المرمى فيكتور فالديز وعدم قدرة هجوم أتلتيكو على استغلال الفرص التي سنحت لهم أمام مرمى برشلونة.

وتوج برشلونة بلقب كأس السوبر الأسباني مساء الأربعاء (صباح اليوم الخميس بتوقيت جرينتش) اثر تعادله السلبي مع ضيفه أتلتيكو مدريد بعدما انتهت مباراة الذهاب الأسبوع الماضي بالتعادل 1/1 على ملعب أتلتيكو.

وأعرب سيميوني عن حزنه وندمه لإهدار فريقه الفرص التي سنحت له في المباراة ، وقال "أشعر بالأسى لأننا لم نكن بالدقة والحسم المطلوبين في المباراة. هذه اللقاءات تحتاج إلى إدراك الظروف. حارس المرمى (فالديز) كان نجما".

وقال سيميوني "المباراة كانت أفضل مما تخيلنا. كان أحد الطرفين هو أفضل فريق في العالم والطرف الآخر فريق لديه الشجاعة والكبرياء. سنحت لنا فرص أكثر من برشلونة".

ورفض سيميوني الحديث عن أداء الطاقم التحكيمي المثير للجدل وترك للصحفيين تحليل أداء الحكام. وقال "بنفس الطريقة التي تنتقدون بها المدربين ، أتمنى أن يكون لكم نقد عام للمباراة".

وأعرب سيميوني عن سعادته بالتطور في مستوى فريقه مشيرا إلى أن المباراة شهدت تطورا واضحا في الأداء ومؤكدا أن اللاعبين قدموا كل ما لديهم.

ورغم هذا ، أكد سيميوني أنه يرى صعوبة في أن يؤثر مستوى فريقه على هيمنة برشلونة وريال مدريد على كرة القدم الأسبانية معللا هذا بالقدرات الاقتصادية لكل من الناديين مشيرا إلى أن كل شيء يظل ممكنا من الناحية النظيرة على الأقل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق