الجمعة، 30 أغسطس 2013

جماهير نابولي تنتظر مشاركة هيجوين أمام كييفو في الدوري الإيطالي غدا السبت



روما(د ب أ) - تنفس مشجعو فريق نابولي الإيطالي لكرة القدم الصعداء فور علمهم بإمكانية الدفع بالأرجنتيني جونزالو هيجوين ليقود هجوم الفريق أمام كييفو غدا السبت في الأسبوع الثاني من مسابقة الدوري الإيطالي، رغم الإصابة التي تعرض لها في فكه عقب سقوطه من قارب.

وكان هيجوين المنضم حديثا لنابولي أصيب يوم الاثنين الماضي ولكنه عاد لتدريبات الفريق في اليوم التالي، وقد وضع ضمادة على الغرز والكدمات التي تعرض لها.

وجاءت حادثة هيجوين لتنهي بعد فترة وجيزة حماس جماهير الفريق وأفراحهم عقب الفوز الكبير الذي حققه نابولي بثلاثة أهداف نظيفة علي ضيفه بولونيا في افتتاح مبارياته بالدوري الإيطالي.

وقال أوريليو دي لورينتيس رئيس نادي نابولي لإذاعة "كيس كيس" إنه يتوقع أن يقدم فريقه مباراة جيدة أخرى في فيرونا أمام كييفو.

وأوضح رئيس النادي: "نلعب المباراة على ملعب صعب وأطالب اللاعبين بالكثير من التضحية. كلي يقين أن نابولي سيذهب لملعب المباراة باهتمام مناسب".

وأضاف دي لورينتيس "يدرك (المدرب الأسباني الجديد رافاييل) بينيتيز جيدا كيفية إعداد الفريق لهذه المباراة الصعبة لأنه يجب ألا يغرينا الاطراء، ولكن لابد أن نظهر قدرتنا على المنافسة في ظل قدر من التواضع، ولكن بقوة أيضا خارج ملعبنا".

ويستضيف غدا السبت أيضا يوفنتوس (حامل اللقب) المنتشي بفوزه في الجولة الأولى خارج ملعبه على سامبدوريا بهدف نظيف فريق لاتسيو بمدينة تورينو بعد أسبوعين فقط من لقائهما معا في كأس السوبر الإيطالي والذي انتهي لمصلحة يوفنتوس 4/صفر منتصف آب/أغسطس الجاري.

وحذر مدافع يوفنتوس جورجيو كيلليني من لاتسيو الذي فاز 2/1 على أودينيزي في الجولة الأولى.

وقال كيلليني "أتوقع أن تكون مباراة صعبة. سيقدم لاعبو لاتسيو أفضل ما لديهم للثأر من الخسارة الثقيلة التي تلقوها في كأس السوبر.. يجب أن نكون أكثر ذكاء وتركيزا لأننا نريد الفوز مجددا".

على الجانب الآخر، لا بديل سوى الفوز أمام فريق ميلان الذي يستضيف كالياري مساء بعد غد الأحد بعد الخسارة التي تلقاها الأسبوع الماضي أمام مضيفه فيرونا 1/2، وكان الفريق عوض خيبة الأمل التي تلقاها جزئيا بتأهله إلى مرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا أول أمس الأربعاء.

وقاد النجمان كيفين برينس بواتينج وماريو بالوتيللي ميلان للفوز على أيندهوفن الهولندي 3/صفر في إياب الدور المؤهل لدور المجموعات بدوري الأبطال بعدما أحرز اللاعب الغاني هدفين فيما اكتفي بالوتيللي بإحراز هدف وحيد. وأسهم هذا الفوز في تبديد مخاوف مشجعي الفريق من تكرار البداية السيئة لميلان الموسم الماضي، حينما خسر الشياطين ثلاث مباريات في مبارياته الأربع الأولى.

وقال بالوتيللي: "كانت خطوة جيدة باتجاه الوصول لميلان الحقيقي. الفريق يتحسن وسنصل ببطء إلى حد الكمال".

كما يستضيف روما في وقت متأخر بعد ظهر الأحد أيضا فيرونا بقيادة النجم الخطير لوكا توني/36 عاما/ الذي يسعى لقيادة فريقه لتحقيق ثاني انتصاراته في المسابقة بعدما ساهم الهدفان اللذان أحرزهما في مرمي ميلان في الجولة الماضية في تحقيق فيرونا أولي مفاجآت البطولة.

ويلتقي في الفترة المسائية جنوة مع فيورنتينا وكاتانيا مع إنتر ميلان واتالانتا مع تورينو وبولونيا مع سامبدوريا وأودينيزي مع بارما. كما يلتقي الصاعدان حديثا من الدرجة الثانية ساسولو وليفورنو.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق