السبت، 31 أغسطس، 2013

مورينيو يفتح النار على حكم مباراة السوبر الأوروبي



براغ  (د ب أ)- احتج البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لتشيلسي الإنجليزي على قرار الحكم بطرد راميرز سانتوس خلال هزيمة فريقه أمام بايرن ميونيخ الألماني 4/5 مساء أمس الجمعة في مباراة كأس السوبر الأوروبي التي انتهى وقتها الأصلي والإضافي بتعادل الفريقين 2/2.

وقال مورينيو "بالنسبة لي الأمر ليس بجديد".

وأشار المدرب البرتغالي ساخرا "عندما كنت أدرب تشيلسي لعبت مرات عديدة بعشرة لاعبين أمام برشلونة وكذلك عندما كنت في إنتر ميلان لعبت بعشرة لاعبين أمام برشلونة، ثم ذهبت إلى ريال مدريد ولعبت بعشرة لاعبين أمام برشلونة في المربع الذهبي لدوري أبطال أوروبا، والآن ألعب مع تشيلسي في كأس السوبر بعشرة لاعبين".

وتعرض راميرز للطرد في الدقائق الخمس الأخيرة ليلعب تشيلسي الشوطين الإضافيين كاملين بعشرة لاعبين.

وتقدم فرناندو توريس بهدف لتشيلسي في الدقيقة الثامنة، وتعادل فرانك ريبري لبايرن في الدقيقة 47.

وأضاف إيدين هازارد الهدف الثاني لتشيلسي في الدقيقة 93، وأدرك خافي مارتينيز التعادل لبايرن في الدقيقة 120.

وأوضح مورينيو "إنني محبط هل يمكنني أن أكون محبطا ؟ ، إنه رأيي، لا أعتقد أن الفريق الأفضل يفوز دائما، فعندما سجل خافي مارتينيز هدف التعادل شعرت بانه غير مستحق".

وأكد "كرة القدم 11 لاعبا في مواجهة 11 لاعبا واليوم كان 11 لاعبا في مواجهة عشر لاعبين"، موجها أسهم نقده إلى الحكم السويدي اريكسون.

وتابع "لدي خبرة كبيرة في اللعب بعشرة لاعبين في البطولات الأوروبية، وأعتقد أن لدي اليد العليا في فلسفة اللعب بعشرة لاعبين، ولكن عندما تم مراقبة هازارد طوال الشوطين الإضافيين بشكل مكثف، لم يكن هناك أي فرصة للفريق في تشكيل الخطورة المطلوبة".

ووجه كلامه إلى الحكم السويدي قائلا "إذا كنت تحب كرة القدم فمن غير المقبول أن تشهر البطاقة الصفراء الثانية بهذه السرعة".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق