السبت، 31 أغسطس 2013

مولودية الجزائر ينفرد بالصدارة واتحاد الحراش يتعرض لهزيمته الثانية بالدوري الجزائري

الجزائر 31 آب/أغسطس (د ب أ)- قاد سامي ياشير مولودية الجزائر للانفراد بصدارة الدوري الجزائري لكرة القدم عندما سجل هدفين ليتغلب المولودية على شباب عين فكرون 3/2 امس السبت في ختام المرحلة الثانية من المسابقة.

والفوز هو الثاني على التوالي لمولودية الجزائر الذي رفع رصيده لست نقاط.

وبدأ المولودية المباراة بقوة وسجل هدفين عن طريق سامي ياشير وعبد الرحمن حشود في الدقيقتين 31 و35 وقلص أحمد قارة النتيجة لشباب عين فكرون في الدقيقة 40 ثم أضاف ياشير هدفا ثالثا للمولودية في الدقيقة 55 ورد عليه محمد عمرون بهدف ثان بعد خمس دقائق.

وأضاع شبيبة الساورة فوزا كان في متناوله وسقط في فخ التعادل مع مضيفه مولودية بجاية 1/1 حيث تقدم عكاشة حمزاوي للساورة في الدقيقة السادسة لكن صديق نمديل أدرك التعادل لفريقه في الدقيقة 89 من ركلة جزاء ورفع الساورة رصيده لأربع نقاط مقابل نقطة واحدة لبجاية.

وحسم التعادل السلبي القمة بين شبيبة القبائل واتحاد الجزائر. وفي غياب الأهداف ، طرد الحكم ثلاثة لاعبين هم محمد مفتاح وحسين العرفي من اتحاد الجزائر في الدقيقتين 42 و60 وبلقاسم رماش من الشبيبة في الدقيقة 49 . وارتفع رصيد كل من الفريقين لأربع نقاط.

كما تعادل شباب أهلي برج بوعريريج مع مولودية العلمة سلبيا.

وتغلب جمعية الشلف على ضيفه شباب بلوزداد 2/1 حيث أحرز نور الدين دحام وزكرياء حدوش هدفي الشلف في الدقيقتين الثامنة و41 وسجل سليم حنيفي هدف بلوزداد في الدقيقة 55 من ركلة جزاء.

وألحق شباب قسنطينة بمضيفه اتحاد الحراش وصيف بطل الموسم الماضي هزيمته الثانية على التوالي عندما تغلب عليه 2/1 حيث بادر سفيان يونس بالتسجيل لاتحاد الحراش في الدقيقة 19 لكن شباب قسنطينة عاد بقوة في الشوط الثاني وسجل هدفين عن طريق عنتر بو شريط وحمزة بوالمدايس في الدقيقتين 62 من ركلة جزاء و77 .

وتعادل أمل الأربعاء الوافد الجديد لدوري الكبار مع ضيفه شبيبة بجاية بهدف للإيفواري كوفي مانتشجالا في الدقيقة 47 مقابل هدف لعبد الواحد بلغربي في الدقيقة 57 ليحرز أمل الأربعاء أول نقطة له في الموسم ورفع بجاية رصيده لنقطتين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق