الجمعة، 30 أغسطس، 2013

ميسي يعترف بتوخيه الحذر بعد الإصابة التي تعرض لها



بوينس آيرس  (د ب أ)- اعترف نجم كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الأسباني بأن الإصابات التي تعرض لها في الشهور القليلة المالضية جعلته "أكثر حذرا".

وأوضح اللاعب الشهير "إنني عائد من الإصابة ومن الضروري أن أصبح أكثر حذرا" في إشارة لغيابه عن صفوف المنتخب الأرجنتيني في مباراته الودية التي فاز فيها 2/1 على مضيفه الإيطالي في روما قبل أكثر من أسبوعين.

كما غاب ميسي عن مباراة برشلونة أمام ملقه في المرحلة الثانية من الدوري الأسباني مطلع هذا الأسبوع ولم يستكمل مباراة الذهاب أمام أتلتيكو مدريد في كأس السوبر الأسباني الأسبوع الماضي وإن خاض مباراة الغياب بأكملها أمس الأول الأربعاء.

وقال ميسي ، في تصريحات إلى إذاعة "ريفادافيا" بالعاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس ، "أشعر بسعادة طاغية لفوزي مع الفريق بكأس السوبر. أتلتيكو مدريد فريق لا يترك المساحات للاعبي المنافس وكانت المواجهة معه في غاية الصعوبة".

وأحرز برشلونة لقب السوبر الأسباني أمس الأول بالتعادل السلبي مع ضيفه أتلتيكو إيابا بعدما تعادل الفريقان 1/1 ذهابا على ملعب أتلتيكو.

ويلتقي المنتخب الأرجنتيني منتخب باراجواي في العاشر من أيلول/سبتمبر المقبل ضمن تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل.

ولم يؤكد ميسي حتى الآن ما إذا كان سيخوض هذه المباراة مع الفريق رغم استدعائه بالفعل من قبل أليخاندرو سابيلا المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق